الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم تراجع إيرادات الأفلام نور النبوي يحقق 1.5 مليون جنيه

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة

محمود الجلفي

تصدر الفنان نور النبوي، قائمة إيرادات الأفلام المصرية، وتراجع فيلم الإسكندراني وفيلم أبو نسب، للمركزين الثاني والثالث.

ودخل في منافسات دور العرض، فيلمان جديدان، هما «عادل مش عادل» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم «رحلة 404» بطولة النجمة منى زكي.

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الجمهور»، أن دور العرض المصرية حققت ليلة أمس، 3,121,610 جنيه، مقسمة بين 9 أفلام تتفاوت إيراداتها بين المرتفعة والمنخفضة.

وحقق فيلم «الحريفة» بطولة الفنان نور النبوي، والكابتن أحمد حسام ميدو، والمخرج رؤوف السيد، ليلة أمس الأحد في شباك التذاكر إيرادات بلغت 1,505,137 مليون جنيه.

إيرادات الأفلام

ـ فيلم «رحلة 404» 556,190 مليون جنيه.

ـ فيلم «أبو نسب» 355,086 ألف جنيه.

-فيلم «الإسكندراني» 423,223 ألف جنيه.

ـ فيلم «شماريخ» 58,068 ألف جنيه.

-فيلم عادل مش عادل 51,295 ألف جنيه.

فيلم ليلة العيد 45,788 ألف جنيه

فيلم مقسوم 65,219ألف جنيه.

ـ فيلم «عصابة عظيمة» 44,887  جنيه.

فيلم «الملكة» حقق 4,525 ألف جنيه.

ـ فيلم «أنا وابن خالتي» 8,603 جنيه.

ـ فيلم «ليه تعيشها لوحدك؟» 3,589 جنيه.

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة بطولة مجموعة من الفنانين الشباب: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ونجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، ممثل لأول مرة، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

تدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات الكرة بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.