الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غينيا تفوز على الاستوائية وتخطف بطاقة التأهل للدور المقبل بأمم إفريقيا

غينيا

غينيا

حسين العجيلي

خطف منتخب غينيا كوناكري بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تغلبه على غينيا الإستوائية بهدف نظيف، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الدور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا 2023.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب محمد بايو، في الدقيقة 98 من عمر اللقاء، ليحسم بذلك بطاقة التأهل للدور الثمانية من البطولة الإفريقية لصالح منتخب بلاده.

تشكيل غينيا كوناكري أمام غينيا الإستوائية

وجاء تشكيل غينيا كوناكري للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: إبراهيم كونيه، في خط الدفاع: جوليان جانفيير - سيلا - دياخابي - دياكتيه، في خط الوسط: مادو دياورا - موري كوناتيه – كمارا - سيكو سيلا، في خط الهجوم: محمد بايو - مورجان جويلفاوجي».

بينما جاء تشكيل غينيا الإستوائية للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: خيسوس أونو، في خط الدفاع: فريدريك نتشاما – إيفان سلفادور – خوسيه ماشين – جانيك سام، في خط الوسط: باسيلو – كارلوس مارتينيز – ساؤول أوبينا – فيرنانديز - بابلو جانيت، في خط الهجوم: إيميلو إنسوي».

وبهذه النتيجة، ينتظر منتخب غينيا كوناكري الفائز من مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، والتي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في كوت ديفوار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.