السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

محمود عبدالرحيم

A A

شاهد لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا، تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية نحو لينك لقاء غينيا الاستوائية وغينيا بيساو، المباراة المرتقبة التي تقام في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

إليكم شاهد لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في افريقيا اليوم 

ويسعى منتخب غينيا بيساو لتحقيق الإنتصار على نظيره غينيا، ومواصلة مفاجآت النسخة الحالية من بطولة الأمم الإفريقية، والصعود لأول مرة في تاريخه لدور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

إليكم بث مباشر، مشاهدة مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية

ونقدم لكم خدمة بث مباشر لمباراة غينيا وغينيا بيساو، في إطار الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة على الأراضي الإيفوارية .

بث مباشر مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في كاس أمم أفريقيا

يبحث العديد من عشاق كرة القدم الأفريقية، وبطولاتها المختلفة عن وسيلة مجانية شاهدة لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا والتي تقام بينهما في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، في نسختها الـ 34.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للقاء القمة بين غينيا الإستوائية وغينيا عبر خدمة البث المباشر لموقع الجمهور، حيث يحرص الموقع على تقديم خدمات البث المباشر بشكل مستمر لعشاق كرة القدم عبر العالم.

شاهد مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في كاس الأمم الإفريقية

عادة ما تتسم مباريات الأدوار الإقصائية من بطولة كاٍ الأمم الإفريقية، بالندية والحماس، لذلك يقدم لكم موقع «الجمهور»، خدمة مجانية شاهدة لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا . إليكم بث مباشر، مشاهدة مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية. إليكم بث مباشر مباراة غينيا الإستوائية وغينيا.

لايف، مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في بطولة أمم أفريقيا

يقدم لكم موقع الجمهور خدمة نقل مجانية للبث المباشر لمباراة غينيا الإستوائية وغينيا في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن المنتظر أن يكون لقاء قوي مليء بالندية والحماس، نظرًأ لكونها في لقاءات خروج المغلوب. نقدم لكم من خلال موقعنا بث مباشر، مشاهدة مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية، شاهدة لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

مشاهدة مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في أمم أفريقيا 2023

قمة قوية تجمع بين منتخبي غينيا الإستوائية وغينيا، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب إبيمبي الأولمبي، بكوت ديفوار، على أن تقام المباراة في الساعة الثامنة بتوقيقت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، شاهدة لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

ونقدم لكم بث مباشر لمباراة غينيا الإستوائية وغينيا في أمم أفريقيا، وبالتحديد الدور الـ 16 من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا الإستوائية وغينيا في أمم أفريقيا

القنوات الناقلة، والبث المباشر لمباراة غينيا وغينيا الإستوائية، من المقرر أن تُنقل مباراة غينيا الإستوائية وغينيا عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات كأس أمم إفريقيا، التي تُقام في العاصمة الإيفوارية “أبيدجان” خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير،شاهدة لقاء غينيا الإستوائية وغينيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة غينا الإستوائية وغينيا في كأس أمم أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة غينيا الإستوائية ضد نظيرتها غينيا، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ونجح منتخب غينيا الإستوائية في حسم بطاقة التأهل للدور الـ 16، بعد تصدره لترتيب المجموعة الأولى، بينما جاء في المركز الثاني منتخب نيجيريا بينما صعد في اللحظات الأخيرة بعدما لعبت النتائج جميعها لصالحه منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search