الخميس، 08 أغسطس 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل جولة أخيرة، أحمد السقا يتصدر محركات البحث

أحمد السقا

أحمد السقا

محمود الجلفي

A A

مسلسل جولة أخيرة، تصدر النجم أحمد السقا محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقات الثلاث الأولى من العمل، والذى بدأ عرضه على prime video.

وحظى العمل بمشاهدة وتفاعل كبير من الجمهور على أحداثه وكذلك اشادتهم بالمجهود والأداء الكبير الذى يقدمه السقا خلال الحلقات.

وأشاد جمهور النجم أحمد السقا بشخصيته التي قدمها خلال مسلسل جولة أخيرة، والتي لاقت ردود أفعال إيجابية، إذ أشاد الجمهور بتركيز السقا الشديد في الشخصية وتقلباتها و تحضيراته الجيدة، وظهور استعداده الجيد بالتمرين علي الـ fights، مع قدرته على مشاهده كـ fighter و كدكتور مع وجود مشاعر إنسانية مضطربة لشخصية مزدوجة ذات تركيبة خاصة.

أبطال مسلسل «جولة أخيرة»

والجدير بالذكر أن، أحمد السقا أول فنان عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، ويفتح بذلك سوق جديد لتسويق الأعمال الفنية المصرية، وهي فرصة لم تكن متاحة في السوق المصري أو العربي خلال السنوات الماضية.

«جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

تدور أحداث المسلسل حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا، ليصبح أول عمل عربي على منصة العالمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.