السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الفول اليوم، سعر كيلو الفول اليوم الأحد 28-1-2024 في السوق المصري

الفول

الفول

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر كيلو الفول اليوم الأحد، تباينت أسعار السلع الغذائية اليوم الأحد 28 يناير، فشهد الفول تباين في أسعاره، فسجل سعر كيلو الفول البلدي نحو 49 جنيهًا، بينما سجل سعر كيلو الفول المستورد 42 جنيهًا.

سعر الفول المدشوش اليوم الأحد 28 يناير

سعر كيلو الفول اليوم الأحد، وصل سعر كيلو الفول المدشوش نحو 49 جنيهًا، بينما سجل سعر كيلو الحمص من 125 إلى 140 جنيهًا، ووصل سعر الفاصوليا البيضاء إلى 100 جنيهًا.

سعر العدس اليوم الأحد 2024

سعر كيلو الفول اليوم الأحد، وسجل سعر العدس اليوم نحو 60 جنيهًا، بينما سجل سعر العدس بجبه نحو 60 جنيهًا، كما وصل سعر كيلو الترمس إلى 41 جنيهًا للمستورد و 44 جنيهًا للمحلي.

سعر البقوليات من اللوبيا والسمسم والفشار

سعر كيلو الفول اليوم الأحد، وسجل سعر اللوبيا اليوم إلى 65 جنيهًا، أما كيلة السمسم فوصل إلى 175 جنيهًا، ووصل سعر ذرة الفشار إلى 53 جنيهًا.

سعر الدقيق والسكر والمكرونة اليوم الأحد

سعر كيلو الفول اليوم الأحد، سجل كيلو الدقيق المعبأ نحو 25.02 جنيه، والسكر 39.08 جنيه، وكيلو المكرونة المعبأة 25.2 جنيه، وكيلو الجبنة البيضاء إلى 125.31 جنيه، والرومي نحو 235.74 جنيهًا.

رئيس الوزراء يتابع ضبط أسعار السلع في الأسواق

سعر كيلو الفول اليوم الأحد، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك؛ وذلك في إطار استعراض جهود الجهاز وآليات ضبط أسعار السلع في الأسواق.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أهمية دور الجهاز خلال الفترة المُقبلة، لاسيما في ظل حرص الحكومة على ضبط الأسعار في الأسواق بكل السبُل الممكنة، مُشددًا على أهمية المتابعة الدورية لدور الجهاز الرقابي.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بإعداد تقريرٍ دوري عن عمل الجهاز، والجهود المبذولة لضبط الأسعار في الأسواق في ظل اهتمام الدولة بمتابعة هذا الملف المهم.

 مساعد أول وزير التموين يسوق للفرص الاستثمارية

سعر كيلو الفول اليوم الأحد، وكشف الدكتور إبراهيم العشماوي مساعد أول وزير التموين، عن دور الجهاز، موضحاً أنه مسئول عن التسويق للفرص الاستثمارية الحقيقية في منظومة التجارة، إضافة إلى أنه مسئول عن البنية التحتية للتجارة الداخلية وكل ما يتعلق بالأنشطة التجارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search