السبت، 05 أكتوبر 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شقيقة سعاد حسني تكشف لـ«الجمهور» تفاصيل احتفال السندريلا بعيد ميلادها

جانجاه شقيقة سعاد حسني

جانجاه شقيقة سعاد حسني

ياسمين شهاب

A A

ميلاد سعاد حسني، صرحت شقيقة السندريلا «جانجاه» بتفاصيل احتفالها بعيد ميلادها، موضحة أنها كانت لا ترغب بالاحتفال بهذا اليوم لأنها لا ترى أنه حدث جيد بالمرة بسبب أنها تكبر عام في هذا اليوم.

شقيقة سعاد حسني: «أختي ما كنتش بتحب تحتفل بعيد ميلادها»

وقالت شقيقة سعاد حسني، في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «هي ما كنتش بتعمل عيد ميلادها لأن كان رأيها ازاي يحتفل الإنسان بسنة مرت من عمره ويحتفل بمرورها».

وأضافت أن شقيقتها سعاد حسني كانت تقول دائمًا: «يجب أن الإنسان يحاسب نفسه وما فعله في العام الذي مر، وهل كان راضي عن نفسه وعن أعماله وهل الله راضي عنه، وأنها كانت لا تقبل الهدايا الغالية، وتسعد بالهدايا الصغيرة ولو وردة، وهي من طبيعتها أن تعطي الهدايا طوال العام وليس في أعياد الميلاد فقط».

زواج سعاد حسني والعندليب

وكانت شقيقة سعاد حسني، حسمت الجدل من قبل حول زواج العندليب الأسمر، عبدالحليم حافظ من سعاد حسني، بعدما اختلفت الآراء وتعددت الأقاويل بشأن علاقتهما ببعضهما، بالإضافة إلى طبيعة تعامل العندليب مع أشقاء السندريلا، موضحة أن شقيقتها كانت متزوجة من العندليب لمدة 6 سنوات ونصف بعلم أهلها وأنه كان طيب القلب ويعامل أشقاء سعاد حسني كأنهم أولاده.

معاناة سعاد حسني مع العصب السابع وعلاجها على نفقة الدولة

وأوضحت شقيقة سعاد حسني، أنها كانت تعاني من المرض في أخر أيام من حياتها، واضطرت للسفر إلى باريس حتى تتلقى العلاج المناسب لحالتها، لأنها أصيبت بالعصب السابع، الذي أثر على شكل عينيها.

وقالت: «جالها العصب السابع من المروحة والتكييف، وصحيت فجأة لقت نفسها عينها فيها كسرة، وبالصدفة كنت عندها وقولتلها عينك عاملة كده ليه، فلما شافتها اتخضت، لكنها للأسف مراحتش للدكتور وأهملت ».

الكورتيزون كان السبب في زيادة وزن سعاد حسني

وأردفت: «ولما راحت للدكتور كتبلها على كورتيزون وهو كان سبب تخنها، وسنانها بقت تتآكل بدون سبب.. وكانت بتعاني من وجع وألم وزيادة في الوزن وتغير شكل عينها.. وكانت مضايقة جدًا وأصرت تسافر تتعالج لأنها بتحب شغلها جدًا».

شقيقة السندريلا: العلاقة بيننا كانت قوية جدًا

وأضافت: «وهي كانت فاكرة إنها هتتعالج 3 شهور وترجع لكن علاجها طول جدًا، وكانت العلاقات الأسرية بيننا قوية جدًا».

سعاد حسني شاركت في الراعي والنساء مجاملة 

واستطرد: «كانت مختفية عن الأنظار بعد الراعي والنساء، وعملته مجاملة لعلي بدرخان.. وفي الفيلم ده ضهرها وجعها جدًا».

الدول الخليجية طالبت بعلاج سعاد حسني على نفقتهم ولكنها رفضت

وجنزوري رئيس الوزراء الأسبق أمر بعلاج سعاد حسني على نفقة الدولة.. واتعرض عليها كتير من أمراء ولكنها رفضت وقالت ماخدش حاجة من حد سعاد حسني ليست مادية ومش بتحب الفلوس.. وأول ما تيجي تبعزقها على أخواتها.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search