الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليسا تعلق على فيلمها الوثائقي: سعيدة بوصول رسالة حقيقية دون فلاتر

 الفنانة إليسا

الفنانة إليسا

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة إليسا، عن سعادتها بسبب ردود الأفعال حول الفيلم الوثائقي التي طرحه بعنوان It's OK، الذي يوثق لتفاصيل مرضها التي مرت به ومشوارها الفني منذ البداية، وتم عرضه عبر منصة نتفليكس.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقًا، قائلة: «سعيدة أن الرسالة وصلت كما كنت أحب، حقيقية ودون غير فلتر، أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل التي وصلتني، ولكن أعدكم أنني سأحاول قراءة جميع الرسائل، والأفضل لم يأتي بعد».

تحدثت الفنانة إليسا عن شعورها عندما علمت بإصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال الفيلم الوثائقي، في الوقت الذي كان يراودها الخوف من استئصاله، وطلبت من الطبيب أن يبدأ بشكل مباشر في العلاج الكيماوي إذا كان سيستلزم الأمر فعل أي شيء إلا فكرة إزالة هذا الجزء من جسدها.

استخدام الفلاتر في السوشيال ميديا

وقالت إليسا ضمن تصريحاتها خلال فيلمها الوثائقي، إنها لا تحب استخدام فلاتر تطبيقات التواصل الاجتماعي، لكي تظهر بشكلها الحقيقي طوال الوقت، ويراها جمهورها في كافة الأوقات والأماكن بنفس الشكل، لذلك وضع أي شيء يغير في الملامح لا تهوى استخدامه.

وأضافت الفنانة اللبنانية: «لا أحب أن أعمل مثل ناس كثير بتشوف الشخص على الانستاجرام، وليس كما هو على الحقيقة، ويصدمون، أريد من يتابعني يراني أشبه حالي في الكليب والصور والتلفزيون والسوبر ماركت».

وأكدت رغبتها في تحدي الظلم والعنصرية ضد الرجال، موضحة قوتها على مواجهة المجتمع والموت في وقت مرضها، مؤكدة على مواجهتها للتنمر بشكل كبير بشأن شكلها وملامحها.

 إليسا تكشف تفاصيل اعتزالها الفن

وتحدثت إليسا عن قرارها باعتزال مجال الفن، وتراجعها عن القرار بشرط إنتاج عملها الخاص، قائلة: «لما قررت أفتح شركتي كان السبب أنتج لنفسي ولو أنتجت لغيري مش هعمل مع الناس اللي حصل معايا من احتكار وعدم الحصول على حقوق الملكية».

وذكرت إليسا، سبب اختيار اسم فيلمها الوثائقي “It’s OK”، ردا منها على كل المواقف المؤلمة والصعبة التي مرت بها، من مرض وخوض تجارب علاقات غير سوية، ومشاكل مشوارها الفني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.