السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب غينيا الإستوائية: سنبذل كل ما لدينا للتأهل لدور الـ8 بأمم إفريقيا

منتخب غينيا الإستوائية

منتخب غينيا الإستوائية

حسين العجيلي

A A

تحدث خوان ميتشا المدير الفني لمنتخب غينيا الاستوائية لكرة القدم، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام غينيا، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء غد الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال ميتشا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : «سنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل».

وتابع قائلاً: «المنافس لديه العديد من اللاعبين المميزين، كما يمتلك جهازًا فنيًا رائعًا، وبكل تأكيد، هم مرشحون بقوة للعبور إلى دور الثمانية.

وأضاف : «تصدرنا للمجموعة لا يعني أننا نستطيع الفوز على غينيا والتأهل للدور المقبل، لكن يجب علينا التحلي بالتواضع والعمل بجدية، كما يتحتم علينا عدم الاستهانة بأي خصم نواجهه».

وأنهى: «لعبة كرة القدم لا تعترف إلا بمن يجتهد ويبذل كل ما لديه، لذا ينبغي علينا توخي الحذر وبذل المزيد من الجهد للتأهل للدور المقبل» .

موعد مباراة غينا الإستوائية وغينيا في كأس أمم أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة غينيا الإستوائية ضد نظيرتها غينيا، في تمام الساعة السابعة من مساء الغد، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ونجح منتخب غينيا الإستوائية في حسم بطاقة التأهل للدور الـ 16، بعد تصدره لترتيب المجموعة الأولى، بينما جاء في المركز الثاني منتخب نيجيريا بينما صعد في اللحظات الأخيرة بعدما لعبت النتائج جميعها لصالحه منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا الإستوائية وغينيا في أمم أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة غينيا وغينيا الإستوائية، من المقرر أن تُنقل مباراة غينيا الإستوائية وغينيا عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات كأس أمم إفريقيا، التي تُقام في العاصمة الإيفوارية “أبيدجان” خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

أرقام وإحصائيات غينيا الإستوائية في المجموعة الأولي لبطولة كأس أمم إفريقيا

نجح منتخب غينيا الإستوائية في التأهل لدور الـ 16 من البطولة الإفريقية، للمرة الأولى في تاريخه أن تتأهل من مجموعتها من المركز الأول.

كما تمكن منتخب غينيا الاستوائية من تحقيق أول انتصار على ساحل العاج في التاريخ بعد هزيمتين وتعادل وحيد.

مهاجم غينيا الإستوائية يكسر رقم خافيير بالبو، في بطولة أمم أفريقيا

إيميليو إنسوي كسر رقم خافيير بالبوا وأصبح الهداف التاريخي لغينيا الاستوائية في الكان برصيد 6 أهداف، واستطاع تسجيل أول هاتريك في البطولة من 16 سنة منذ (هاتريك سفيان العلودي في مباراة المغرب وناميبيا في 2008)، وسجل أول هاتريك لبلاده في تاريخ البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search