الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إليسا» تكشف حقيقة تعرضها للتهديد ومنعها من دخول سوريا

إليسا

إليسا

محمود الجلفي

A A

لا تزال الفنانة اللبنانية إليسا، تفاجئ جمهورها ومحبيها بالعديد من كواليس وتفاصيل حياتها الشخصية، من خلال الفيلم الوثائقي عن حياتها الذي حمل اسم It’s OK، ويعرض في شكل سلسلة حلقات متصلة، على منصة «نتفليكس».

وأوضحت إليسا، معاناتها الكبير بسبب رغبتها في التعبير عن رأيها بحرية كبيرة، وبكل وضوح خلال السنوات الماضية، مؤكدًة أنها تعرضت لعدد من التهديدات بسبب هذه الأراء.

وتابعت: «لما حسيت إن بلدي بحاجة لصوتي بدأت أتكلم، قالولي فيه ناس مجرمين وفيه ناس لازم تخافي منهم، الحقيقة في حياتي ما خسرتني شيء».

وأكدت على تلقيها لعدد من التهديدات، في وقت سابق، ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل الأمر، وحقيقة ما تعرضت له وكيف تعاملت مع الأمر.

وكشفت عن تعرضها للمنع من دخول سوريا، قائلة: «ممكن فيه ناس ما بتعرف أنا اتمنعت من دخول سوريا ودخلت المحكمة؛ لأني كنت في مظاهرة».

وتابعت: «إحنا عايشين في مجتمع ذكوري والمرأة فرضت حالها في مجتمعنا لأننا لو انتظرنا المجتمع يقدملنا حاجة كستات هيحطنا في البيت».

كما علق طوني سمعان منتج منفذ في روتانا ستوديو وصديق إليسا خلال الفيلم: «إليسا اتحاربت ودفعت الثمن بسبب رأيها».

إليسا تكشف تفاصيل اعتزالها الفن

وتحدثت إليسا عن قرارها باعتزال مجال الفن، وتراجعها عن القرار بشرط إنتاج عملها الخاص، قائلة: «لما قررت أفتح شركتي كان السبب أنتج لنفسي ولو أنتجت لغيري مش هعمل مع الناس اللي حصل معايا من احتكار وعدم الحصول على حقوق الملكية».

وذكرت إليسا، سبب اختيار اسم فيلمها الوثائقي “It’s OK”، ردا منها على كل المواقف المؤلمة والصعبة التي مرت بها، من مرض وخوض تجارب علاقات غير سوية، ومشاكل مشوارها الفني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search