السبت، 06 يوليو 2024

04:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعرف موعد عرض الفيلم.. خالد النبوي بطل «أهل الكهف»

بوستر فيلم أهل الكهف

بوستر فيلم أهل الكهف

محمود الجلفي

تصدر النجم خالد النبوي البوستر الرسمي لفيلم أهل الكهف، والمفترض عرضه خلال صيف العام الجاري 2024، في منافسات دور العرض السينمائي.

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم أهل الكهف البوستر الرسمي للعمل، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وجاء عليها تعليق: “انتظروا النجم خالد النبوي، في فيلم أهل الكهف، صيف 2024، إنتاج محمد رشيدي، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة”.

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم

والجدير بالذكر أن، أخر عمل فني يستعد له النجم خالد النبوي، هو مسلسل إمبراطوية ميم، والمفترض عرضه خلال السباق الرمضاني القادم 2024، مع مجموعة مميزة من نجوم الفن.

 رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم حينها نجاحا كبيرا ولاقى استحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة بعد وفاة زوجها، تتحمل مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع «منى» على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت «أحمد مظهر»، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع «أحمد».

وكانت رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، تتناول قصة أب يتمرد أولاده عليه، ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.