السبت، 06 يوليو 2024

12:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فودافون للحلول الذكية: نتوسع 15% سنويا في مصر

وزارة الاتصالات ومجموعة فودافون للحلول الذكية

وزارة الاتصالات ومجموعة فودافون للحلول الذكية

نورهان عبدالعزيز

قالت مجموعة فودافون للحلول الذكية، إن حجم التوسع  في أعمالها في مصر سيصل إلى 15% سنويًا، بعد التطور المرتقب للشركة وفتح مجالات تعاون وأعمال مع شركاء متعددين من القطاعات المختلفة الحكومية وغير الحكومية.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بوفد من مجموعة فودافون للحلول الذكية العالمية برئاسة سكوت بيتي رئيس المجموعة، وبيدرو ساردو المدير التنفيذي لقطاع التكنولوجيا ورانيا صلاح الرئيس التنفيذي لشركة فودافون، لمناقشة خطط الشركة التوسعية في مصر.

وقالت رانيا صلاح الرئيس التنفيذى لفودافون للحلول الذكية مصر، خلال اللقاء، إن الكوادر المصرية تتميز بالكفاءة المطلوبة لجذب مزيد من الأعمال والمشروعات للشركة، مشيرة إلى أن عدد موظفي الشركة في مصر بلغ أكثر من 9000 موظف، منهم نحو 700 موظف يعملون عن بعد بمختلف محافظات الجمهورية في الدلتا وصعيد مصر ومحافظة الإسكندرية.

وحضر اللقاء المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا» والمهندس محمد سامى رئيس قطاع التكنولوجيا لشركة فودافون للحلول الذكية، وتونى سامى رئيس قطاع العلاقات الخارجية لشركة فودافون للحلول الذكية مصر.

وزير الاتصالات يرحب بخطة شركة فودافون للحلول الذكية

قال طلعت، إن هذا الأمر يسهم في خلق فرص عمل كثيفة ومتنوعة للشباب وتنمية صادرات مصر الرقمية، مشيرًا إلى أن الوزارة تحرص على تحفيز الشركات على الاستثمار في تصدير خدمات التعهيد من المحافظات وتبنى منظومة العمل عن بُعد.

وأعلن، أن الوزارة تتوسع في إطلاق البرامج والمبادرات التدريبية التي تستهدف تنمية قدرات الشباب من كافة المحافظات في مختلف التخصصات التكنولوجية وبناء مصفوفة متكاملة من المهارات لتأهيلهم للعمل في صناعة التعهيد سواء من خلال الالتحاق بإحدى الشركات المتخصصة في هذه الصناعة داخل محافظاتهم، أو العمل من أماكنهم عن بُعد لصالح هذه الشركات؛ مضيفًا أن الكفاءات المصرية الشابة أثبتت جدارتها فى تقديم خدمات التعهيد للعملاء بمختلف دول العالم. 

الرئيس التنفيذي لـ «إيتيدا» يُشيد بشركة فودافون

قال المهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا»، إن الهيئة تبذل قصارى جهدها للتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا للتوسع في الخدمات التكنولوجية وضخ الكثير من الاستثمارات الأجنبية لتوفير الاحتياجات الأساسية.

وكشف الظاهر، أن شركة فودافون واحدة من الشركات المميزة التي تُبرهن على قصص نجاح لا مثيل لها، كما أنها مثال رائع للشراكة المميزة بين الهيئة والشركات العالمية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا»، أن الشركة تتميز بتنوع خدمات التعهيد التي تقوم بتصديرها من مراكزها فى القاهرة والإسكندرية وغيرها من المحافظات بنظام العمل عن بعد مما يتيح العديد من فرص العمل للشباب المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.