الأحد، 22 سبتمبر 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذكرى ميلاد هشام سليم، لماذا رفض الراحل تقديم شخصية مرشد الإخوان؟

الراحل هشام سليم ووالده المايسترو

الراحل هشام سليم ووالده المايسترو

ياسمين شهاب

A A

هشام سليم، تحل اليوم السبت، الموافق 27 يناير، ذكرى ميلاد الفنان الشقي فتى أحلام البنات في التسعينات ابن مايسترو النادي الأهلي الذي قام بتقديم نخبة من الأعمال الفنية التي رٌسخت في أذهان الجمهور المصري والعربي، ولكن «سليم» لم يكن فقط متصدر المشهد الفني بأعماله فقط بل بآرائه الصادمة إلى حد ما.

رفض دور المرشد في مسلسل «الجماعة»

في عام 2017 عرض فريق عمل مسلسل «الجماعة» على الفنان الراحل هشام سليم ليشارك في العمل ويقدم دور عمر التلمساني المرشد العام الثالث للإخوان، ولكن كانت المفاجأة أن «سليم» رفض الدور لأنه اعترض على بعض الأشياء في السيناريو وأيضًا كان منشغل في تصوير مسلسل «بين عالمين».
 

ولكن توقع البعض أن رفض هشام سليم، جاء بسبب المناوشات التي كانت بين الراحل وجماعة الإخوان وأنه لا يحب المشاركة في أي عمل يتحدث عنهم حتى أن كان المسلسل سيظهر حقيقتهم.
 

الأب الشجاع يُدفع عن ابنه المتحول

دافع الراحل هشام سليم، عن ابنه نور وذلك عقب أن قرر إجراء عملية تحول جنسي وتحول من أنثى تدعى نورا إلى ولد يُدعى نور، وخرج مدافعًا عن ابنه ضد كل عادات وتقاليد المجتمع، موضحًا أنه سيقف أمام كل من ينتقد نجله وأنه يدعمه بشدة في أي قرار أخذه.
 

على خطى والده تنبأ بوفاته 

كان الفنان هشام سليم، هو الابن المدلل للراحل صالح سليم وكان هشام يأخذ والده قدوة في كل شئ بسبب حبه الشديد له، فعندما علم بإصابته بمرض سرطان الرئة لم يحزن بل كان راضي مثل ما فعل والده الذي أيضًا كان مريض بسرطان الكبد، وتنبأ كلًا منهما بموعد وفاتهم حتى قال هشام سليم للمقربين له أنه سيتوفى يوم 22 سبتمبر وبالفعل كان هو نفس يوم وفاته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search