الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فى لقاء قديم.. الراحل هشام سليم يتحدث عن والدته

عزاء والد ة هشام سليم

عزاء والد ة هشام سليم

مصطفى الجندي

A A

تحدث الفنان الراحل هشام سليم عن والدته أثناء استضافته السابقة على قناة دي إم سي في برنامج السفيرة عزيزة من تقديم : "نهى_عبد العزيز و رضوى_حسن وسناء_منصور".

وتحدث هشام سليم عن دور أمه في حياته قال إن أمه كانت سيدة مثقفة وتحب القراءة وتمتلك روح الدعابة وكانت الطرف الحنون في رعاية الأبناء وتربيتهم وفي لقاء آخر مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي على قناة دريم في برنامج "العاشرة مساءً" ، أكد على ضرورة إعطاء الحرية للأبناء في اختيار مستقبلهم وعرج بالحديث عن والدته ودعمها له في بداية مشواره في مجال التمثيل وفي أول أعماله "إمبراطورية ميم" برفقة الفنانة فاتن حمامة ، قال إن والدته هي من أقنعت المايسترو صالح سليم للمشاركة في العمل ليكون نافذته الأولى عبر شاشات التليفزيون، المايسترو صالح سليم الذي زرع في أبنائه الحزم وضرورة احترام المواعيد وعهد الكلمة، مؤكدا أن صالح سليم كان يحاسبه على الدقيقة.

وأعلنت الفنانة يسرا رحيل حماتها وزوجة الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق.1

وقد شيعت صلاة جنازة والدته إلى مدافن العائلة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد صباح اليوم.

وقد أعلنت الفنانة يسرا رحيل حماتها وأرملة المايسترو صالح سليم رئيس نادي الأهلي السابق ، وكتبت يسرا على صفحتها في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) فقالت :" توفيت الى رحمة الله تعالي والدة زوجي زينب لطفي حرم المرحوم صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم و المرحوم هشام صالح سليم .. تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان .. العزاء يقتصر على الجنازة فقط.

وقد كشف الإعلامي محمود سعد في وقت سابق عن كواليس الفترة الأخيرة في حياة النجم الراحل هشام سليم والأمر المفاجئ هو أن والدة هشام سليم لم تكن تعلم بمرضه.

search