السبت، 05 أكتوبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحديد أولى جلسات محاكمة 45 متهما في قضية دواء السرطان الكبرى

محاكمة - تعبيرية

محاكمة - تعبيرية

محمود الطحاوي

A A

قررت محكمة استئناف القاهرة، تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية المتهم فيها 45 متهما، بتهمة الترويج لأدوية غير مرخصة وممنوع تداولها داخل مصر، بأن جلب بعضهم الأدوية من فرنسا، لجلسة 26 فبراير.

وادعى المتهمون أن الأدوية مختصة في علاج للسرطان، وبلغ سعر العبوة الواحدة أكثر من 450 ألف جنيها مصريا، إلى المحاكمة، في القضية التي حملت رقم التي حملت رقم 10567 جنح أول مدينة نصر، وجاء في أوراقها أن الواقعة تتلخص فيما جاء بالمحضر المؤرخ في 19 فبراير 2021.

قضية الأدوية الدواء الكبرى المهربة

وردت معلومات للأجهزة الأمنية بشأن ورود معلومات بإتجار المتهمة حنان.ع، تاجرة ملابس، بالعقاقير المهربة لداخل البلاد وبعضها غير مصرح بتداولها، وبافتعال محاولة شراء رفق أحد مصادره السريين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها حال تسليم المصدر السري بعض من تلك العقاقير التي أخرجتها من إحدى الحقائب من داخل السيارة قيادتها، بدائرة قسم أول مدينة نصر.

وباستجواب المتهم محمد.ر، صيدلي  أنكر الاتهامات الموجه إليه، وقال إنه يمتلك صيدليتين في الإسكندرية، وأنه صيدلي ونفى علمه بباقي المتهمين، وبمواجهته بما نسب اليه من التقرير الفني والمحادثات قرر بأنها محادثات طبيعية مع مندوبي الشركات وأنه لا يقوم بشراء ثمة عقاقير دون مستندات، وان يكون مصرح بتداولها داخل مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search