الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسمة وهبة تكشف تفاصيل الخلاف الأخير في حياة الراحل العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

محمد النجار

تقدمت الإعلامية بسمة وهبة، بخالص العزاء لأسرة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعدما أعلن النادي وفاته اليوم الجمعة، كما تقدمت بالعزاء للأهلي وأسرته وجمهوره وكل محبي الراحل.

وقالت "وهبة"، خلال حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "البقاء لله، وتغمده الله في رحمته وخالص العزاء لأسرته، فقد كان على أجهزة التنفس الصناعي حيث توقفت أجهزة الجسم كلها عدا القلب". 

وأضافت: "حتى الأمس، كان قلبه ينبض، وكان هناك خلاف بين الأسرة والمقربين بخصوص إمكانية رفعه من على الأجهزة وإعلان وفاته رسميا أم تلقى العلاج حتى آخر لحظة، وحضر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هذا النقاش". 

وتابعت: "تم الاتفاق على أن الأطباء هم من سيحسمون المسألة، فتم إحضار طبيب عام وطبيب قلب وكشفا عليه وأكدا أن القلب مازال ينبض، وكل ذلك كان بالأمس، وقررت الأسرة بأنها ستتركه يتلقى العلاج".

 العامري فاروق، رجل أعمال وشخصية سياسية ورياضية بارزة، ومن عائلة تنتمي للنادي الأهلي، رحل عن عالمنا قبل ظهر اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض.

ويعرض لكم موقع «الجمهور»، معلومات عن مسيرة العامري فاروق الحافلة بالإنجازات، في المجالات المختلفة، وصولاته وجولاته في ميادين الرياضة والسياسة والتعليم المصري.

العامري فاروق، يُعد أول وزير دولة للرياضة في مصر بعد فصل وزارة الشباب عنها، حيث شغل منصب وزير الرياضة المصري في الفترة من 2 أغسطس 2012 وحتى 2 يوليو 2013.

ويعتبر العامري فاروق، أحد كبار المستثمرين في مصر في مجال التعليم، ويمتلك مدارس «بيبي جاردن» للغات، ودار نشر وتوزيع تحمل اسم «فاروق».

حصل على وسام التعليم الخاص على مستوى الجمهورية من نقابة المعلمين، ونال جائزة رائد من رواد التعليم الخاص 2004 من وزارة التربية والتعليم.

وظفر العامري بوسام التعليم ودرع التعليم الخاص 2004 من وزارة التربية والتعليم، وكذلك جائزة أحسن ناشر لكتب الأطفال، وأحسن ناشر للكتاب المدرسي، وأحسن ناشر للترجمة من وإلى اللغة العربية عام 2003

فيما حصل على جائزة الإبداع والتميز «الجائزة الذهبية» في مصر يناير 2002 من وزارة الثقافة، وجائزة أحسن ناشر كتاب علمي وجامعي لعامى 2000-2001.

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

توفي العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الشباب والرياضة الأسبق، ظهر اليوم الجمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة.

وكتب هشام العامري، شقيق نائب رئيس النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي».


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.