الخميس، 04 يوليو 2024

11:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورجن كلوب يعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي

كلوب

كلوب

رحمة عويس

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول رحيله عن الريدز بشكل رسمي في نهاية الموسم الحالي.

وجاء إعلان رحيل المدرب الألماني عن نادي ليفربول من خلال تصريح خاص أدلى به كلوب للموقع الإلكتروني الخاص بالنادي الإنجليزي.

وفي تصريحه، أشار كلوب إلى تراجع طاقته وعدم قدرته على الاستمرار في أداء مهامه كمدرب بنفس الهمة والتفاني التي عرف بها، حيث قال: "الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تتراجع".

وأضاف: "ليست لدى مشكلة الآن، بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما، لكني على ما يرام تمامًا الآن، وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء الهمة إلى ما لا نهاية."


ويعتبر رحيل يورجن كلوب عن ليفربول خبرًا حزينًا لمشجعي نادي ليفربول، حيث حقق العديد من النجاحات المذهلة خلال فترة توليه المسؤولية.

وقاد كلوب ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عامًا وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019.

كما حقق الفريق مجموعة من الألقاب الأخرى المهمة تحت قيادته.


 وفي سياق آخر، دافع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، بعد الهجوم الذي تعرض له صلاح بسبب إعلان كلوب عودة اللاعب إلى إنجلترا لتلقي العلاج.

وقال «كلوب» في تصريحات تلفزيونية: «لا أريد أن أكون جزء من تلك الانتقادات، مصر وليفربول لديهما نفس الهدف، الجميع يريد أن يصبح موصلاح لائقا للعب مجددا وفى أسرع وقت ممكن».

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: «عودة محمد صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من منتخب بلاده، ولكن لتوفير أفضل طرق علاج ممكن وهذا كل ما نريده من أجل محمد صلاح».

وأوضح يورجن كلوب: «في حالة كون صلاح لائقا بنسبة 100% سيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة مع منتخب مصر حال التأهل، صلاح يريد ذلك ونحن لا نخطط لشىء آخر بل نتحلى بالصدق، وعندما تحدثت عن عودة صلاح كان بناء على الاتفاق بين ليفربول والاتحاد المصري لكرة القدم».

واختتم: «هناك من يشكك حول ولاء محمد صلاح لمنتخب مصر، ولكن صلاح أكثر مصرى لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته فى حياتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.