الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لفك النحس، اتحاد الكرة المصري يذبح عجلا قبل مواجهة الكونغو

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

رحمة عويس

قام مسؤولو اتحاد الكرة المصري، بذبح عجل وتوزيع لحومه على الفقراء والمحتاجين وذلك بنية "فك النحس" لتصحيح مسار منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في بطولة إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وتأتي هذه الخطوة من مسؤولي اتحاد الكرة، بعد سلسلة من التعادلات التي حققها المنتخب المصري في المباريات الأخيرة، وما تعرض له عدد من اللاعبين من إصابات في الفترة الماضية.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الأحد المقبل، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023. 

مباراة مصر والكونغو، ويخوض المنتخب الوطني، مرانه الرئيسي اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في مباراة لحساب دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2023. 

موعد مباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب الكونغو، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية، يوم الأحد القادم الموافق 28 من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16

ويلتقي المنتخب المصري وصيف المجموعة الثانية، والتي ضمت (الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا ومصر) بمنتخب الكونغو الديمقراطية وصيف المجموعة السادسة والتي ضمت (المغرب وزامبيا وتنزانيا والكونغو).

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

المركز الأول: منتخب الرأس الأخضر برصيد 7 نقاط.
المركز الثاني: منتخب مصر برصيد 3 نقاط.
المركز الثالث: منتخب غانا برصيد نقطتين.
المركز الرابع: منتخب موزمبيق برصيد نقطتين.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.