الأحد، 07 يوليو 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا، بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا لنادي أبها السعودي

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

رحمة عويس

أعلن نادي أبها السعودي اليوم الجمعة، عن تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشكل رسمي، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الحالي. 

ويأتي هذا القرار في إطار جهود نادي أبها، لتعزيز أداء الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أبها على منصة "إكس" فيديو ترحيبي بموسيماني، معلقًا عليه: "من بلاد البافانا إلى زعيم الجنوب".

وقد وقعت إدارة نادي أبها عقدًا مع بيتسو موسيماني لتولي المهمة التدريبية خلفًا للمدرب السابق يوسف المناعي، ومن المتوقع أن يعقد الطرفان اجتماعًا لمناقشة كل تفاصيل الفريق والنظر في استقطاب لاعبين محليين وأجانب لتعزيز صفوف الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المقبلة.

حقيقة تدريب موسيماني للزمالك

وارتبط اسم موسيماني بتدريب الزمالك، في الفترة الماضية، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أو العودة إلى الدوري المصري لتدريب نادي بيراميدز، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير عن توليه مسئولية قيادة نادي كايزر شيفيز الجنوب إفريقي.

وكشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة مدوية حول الأنباء المتداولة عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ومدرب الوحدة الإماراتي الحالي، لتولي قيادة الفريق الأبيض.

وقال المصدر إن كل ما يثار حول هذا الأمر غير صحيح، مؤكدا أنه لم يتم التواصل بأي شكل من الأشكال مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.