الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رمضان السيد: كولر يسير على نهج موسيماني والأهلي يحتاج عمر كمال

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

علق رمضان السيد لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على أداء مارسيل كولر مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وقال “السيد” في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المعروض على قناة المحور: «مارسيل كولر، يسير على نفس نهج بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي، ومسيرته تشبه مسيرة موسيماني مع الأاهلي بشكل كبير».


وأضاف: «كولر يسير على نفس  طريق موسيماني، الذي قدم موسمًا رائعًا مع الأهلي، ثم جعل نفسه رقم واحد في الفريق، وكل هذه الأمور أثرت بالسلب على أداء الفريق».


وتابع:« بالطبع الأهلي في حاجة ماسة إلى عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، فهو لاعب على مستوى مميز، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وهذاه النوعية من اللاعبين تكون مفيدة في الأهلي».
وأنهى:«عمر كمال سيكون إضافة قويةلتشكيل  الأهلي، في حال انضمامه،  خاصة أن أكرم توفيق من الممكن توظيفه في مركزه الأساسي خط الوسط».

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر إقامته، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

30 ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد

وأسفر الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، الذى عقد الأربعاء الماضي، عن الموافقة عن حضور 30 ألف مشجع للمباراة المنتظرة، والتي ستجمع بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.