السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة 404، مليون ونصف في يومين، منى زكي تسحب البساط من المنافسين

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404

ياسمين شهاب

A A

فيلم رحلة 404، أصدر الموزع السينمائي محمود الدفراوي، بيانا، بقائمة إيرادات الأفلام التي تم طرحها خلال الأيام الماضية التي تضم 12 عملا يُشارك فيه باقة من أبرز نجوم الفن، ومنهم نور النبوي، أحمد العوضي، محمد إمام، وآخرون.

إيرادات فيلم رحلة 404 

وحقق فيلم رحلة 404، في اليوم الثاني من عرضه بدور العرض السينمائي 1,418,373 جنيه واحتل المركز الثاني، بينما جاء فيلم الحريفة لنور النبوي في صدارة القائمة واحتل المركز الثاني بـ3,091,846 جنيه.

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404، هو أحدث أعمال النجمة منى زكي، ويشاركها في بطولته مجموعة مميزة من نجوم الفن المصري، ومنهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

بوستر فيلم 404

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «404» بطولة الفنانة منى زكي، البوستر الدعائي للعمل، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي.

ونشرت منى زكي، البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنة عن موعد طرح الفيلم داخل دور العرض السينمائي.

وتصدرت منى الأفيش بمفردها، وظهرت مرتدية الحجاب ومعها حقيبة سفر، وفي الخلفية الطائرة، وعلقت: «وأخيراً رحلة 404 في السينمات المصرية 25 يناير وفي العالم العربي 1 فبراير».

تفاصيل فيلم الحريفة لنور النبوي

العمل بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ونجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search