الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة 404، منى زكي تقع في أزمة وتلجأ إلى ماضي ملوث

الفنانة مني زكي

الفنانة مني زكي

ندى يوسف

A A

فيلم رحلة 404، طرحت الشركة المنتجة البرومو الدعائي لفيلم «رحلة 404» بطولة منى زكي، استعدادا لطرحه داخل دور العرض السينمائي يوم 25 يناير الجاري.

وظهرت منى زكي خلال البرومو، وهي تتورط في مشكلة تحتاج لمبلغ ضخم للخروج منها قبل ساعات من سفرها إلى الحج، لتتبرأ من ماضيها الملوث.

وتلجأ منى زكي خلال البرومو لمجموعة من الأشخاص التي كانت على علاقة بهم في الماضي، ومنهم رجل الأعمال الفاسد، وصاحب ملهى ليلي، ومدمن، وغيرهم من الأشخاص الذين يعيشون حياة بعيدة عن الله سبحانه وتعالى وغارقين في ملذات الدنيا.

ويحاولون أن يسقطون بها مرة أخرى في قاع الذنوب، وتشعر حينها بحيرة كبيرة، وتناجي الله في صلاتها حتى يخرجها من منحتها.

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، ورنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

بوستر فيلم 404

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «404» بطولة الفنانة منى زكي، البوستر الدعائي للعمل، استعدادًا لطرحه في نهاية الشهر الجاري داخل دور العرض السينمائي.

ونشرت منى زكي، البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنة عن موعد طرح الفيلم داخل دور العرض السينمائي.

وتصدرت منى الأفيش بمفردها، وظهرت مرتدية الحجاب ومعها حقيبة سفر، وفي الخلفية الطائرة، وعلقت: «وأخيراً رحلة 404 في السينمات المصرية 25 يناير وفي العالم العربي 1فبراير».

فيلم منى زكي الجديد

على صعيد آخر، أكد المخرج طارق العريان، أنه بدأ التحضيرات لفيلمه الجديد «لعب عيال» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة منى زكي، والذي يعيدهما إلى الساحة من جديد بعد مرور نحو 14 عامًا على آخر تعاون بينهما في «ولاد العم».

وكشف «العريان» في تصريحات إذاعية، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم عبدالعزيز، ومنى زكي خلال أحداث الفيلم، موضحًا أن العمل يناقش قضية الزواج أو الارتباط بين الرجل والمرأة، والشعور بالفتور بعد مرور أكثر من 15 عامًا على زواجهما.