الأحد، 30 يونيو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح، يخرج لسانه لمنتقديه بعد عودته لليفربول: حاولوا أكتر

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود عبدالرحيم

محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي ، علق علي الهجوم الذي تعرض له عقب مغادرة معسكر المنتخب المصري والعودي الي ليفربول من اجل استكمال علاجه بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني أمام غانا في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023 .

تغريدة محمد صلاح بعد عودته لانجلترا على موقع إكس

وكتب «صلاح»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «موقع X »: «بدأت امبارح العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة عشان أكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زى ما كان متفق عليه من البداية». 

وتابع: بردو بحبها وبحب ناسها .. حاولو أكتر"، واختتم صلاح تغريدته على إكس، بـ"إيموجى يخرج لسانه".

إصابة محمد صلاح أثناء مباراة مصر وغانا

تعرض محمد صلاح إلى مزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، أثناء مباراة منتخب مصر ونظيره الغاني، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتواصل الفريق الطبي لفريق ليفربول مع طبيب المنتخب المصري، بعد اطلاعهم على الفحوصات التي أجريت للدولي المصري محمد صلاح، ومن ثَم توصلا إلى اتفاق بسفر صلاح إلى إنجلترا لاستكمال فترة علاجه، بسبب ضعف الإمكانيات في كوت ديفوار، الدولة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

سفر صلاح إلى إنجلترا للعلاج والتأهيل بعد الإصابة

وجاء قرار محمد صلاح بالسفر إلى إنجلترا عقب مباراة المنتخب المصري مع الرأس الأخضر، بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري والجهاز الطبي للمنتخب، بعد إرسال تقرير مفصل عن إصابة صلاح إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي.

وأظهرت الأشعة التي أجراها صلاح تأكيد إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وفي سياق متصل، كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، تفاصيل جديدة عن عودة قائد منتخب مصر النجم محمد صلاح إلي صفوف المنتخب مرة أخري عقب تلقي العلاج في إنجلترا.

وتوقع «الكومي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «في المساء مع قصواء»، مع الإعلامية قصواء الخلالي، عودة محمد صلاح لصفوف المنتخب في الدور قبل النهائي.

وأشار عضو اتحاد الكرة إلى أن النجم محمد صلاح أصر على حضور مباراة رأس الأخضر قبل السفر لرحلة العلاج لمساندة زملاءه في الملعب رغم إصابته، لافتا إلى أن جهود المنتخب وإصرار لاعبي المنتخب تكلل بالصعود إلى الـ16.

كما أكد الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، أن المنتخب المصري لديه جهاز طبي على أعلى مستوى وهناك اتصالات دائمة مع ليفربول للاطمئنان على نجم منتخب محمد صلاح.

وقال «الكومي» إن النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر تعرض لحملة هجوم غير مبررة الفترة الماضية، وذلك عقب تعرضه لإصابة في مباراة المنتخب وغانا.

وأشار عضو اتحاد الكرة إلى أن علاج قائد منتخب مصر النجم محمد صلاح في إنجلترا جاء بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري ونادي ليفربول.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.