السبت، 05 أكتوبر 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ڤي.كونكت" تحصل على شهادات جودة عالمية فى أمن المعلومات

شهادات ڤي كونكت

شهادات ڤي كونكت

نورهان عبدالعزيز

A A

حصلت منصة "ڤي.كونكت" للاتصالات الموحدة، على عدد من شهادات الجودة العالمية التي تؤكد التزامها بحماية أمن المعلومات لجميع عملائها وموظفيها.

وأعلنت الشركة عن حصولها على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة ISO 9001:2015، وشهادة الأيزو لنظام إدارة أمن المعلومات ISO 27001:2022.

مزايا منصة “ڤي كونكت”


تعد “ڤي.كونكت”، منصة اتصالات موحدة شاملة تقدم مجموعة واسعة من المميزات والأدوات التي تلبي احتياجات الأعمال والشركات والمؤسسات التعليمية. 

إجراء مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة

وتتمتع المنصة بالعديد من المزايا مثل الاتصال الصوتي والفيديو والدردشة، فتتيح منصة "ڤي.كونكت" للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال الرسائل النصية، هذا يعني أن فريق العمل أو الطلاب يمكنهم التواصل بكل سهولة ويُسر من أي مكان في العالم.

قياس مستوى الطلاب

تتيح المنصة لعملائها إمكانية تنظيم الفصول الافتراضية، كما توفر المنصة أدوات متقدمة لتنظيم الفصول الافتراضية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمؤسسات التعليمية، وتمكن المدرسين من إعداد جداول الحجوزات، وقياس مستوى الطلاب، واستخدام خاصية مشاركة الشاشة والسبورة الذكية لتعزيز تجربة التعلم.

إدارة المشروعات

تسهل "ڤي.كونكت" على الشركات وفرق العمل إدارة المشروعات من خلال منصة عمل متقدمة وسهلة الاستخدام، وتمكن المستخدمين تنظيم المهام، وتتبع التقدم، والتواصل مع أعضاء الفريق بكفاءة.

نقل الملفات

وتتيح المنصة للمستخدمين نقل الملفات الهامة بكل سهولة، حيث تمكن رفع الملف مرة واحدة ومشاركته مع جميع أعضاء المؤسسة بضغطة زر.

مزايا الأمن في منصة “ڤي.كونكت”

وبخصوص مميزات الأمان في منصة “ڤي.كونكت”، تلتزم المنصة بمعايير الأمان العالمية، حيث تستخدم أحدث تقنيات التشفير لضمان حماية بيانات المستخدمين، ويتمتع المستخدمون بالتحكم الكامل في بياناتهم، حيث يمكنهم اختيار مستوى الخصوصية الذي يناسبهم، تم تصميم المنصة بطريقة سهلة الاستخدام، حتى يتمكن المستخدمون من البدء في استخدامها بسرعة وسهولة.

وتعد هذه الشهادات إنجازًا مهمًا لمنصة "ڤي.كونكت"، حيث تؤكد التزامها بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين، مع التركيز على الأمن والأمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search