السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسرا عن اعتزال عادل إمام: "هيفضل جوه القلب مهما حصل"

يسرا وعادل امام

يسرا وعادل امام

ندى يوسف

A A

علقت النجمة يسرا، على اعتزال الزعيم عادل إمام، الفن وفقا لما ذكره محمد ورامي إمام، خلال حفل توزيع جوائز joy awards،  الذى أقيم فى السعودية.

وقالت يسرا ، فى تصريحات لـ «الجمهور»: «عادل إمام مهما اعتزل هيفضل جوه القلب وفي عقولنا وماضينا وحاضرنا وهو البسمة والفرحة والسعادة» ، مؤكدة أن الحالة الصحية للزعيم جيدة، ولا يعاني من أي شيء كما يتردد على السوشيال ميديا، “هو زي الفل وبطلوا شائعات بقى”.

اعتزال عادل إمام

الفنان محمد إمام، أكد فى  تصريحات تليفزيونية في حفل جوائز joy awards، أن الزعيم عادل إمام قرر اعتزال الفن، ليس بسبب الحالة الصحية  قائلًا: «إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت».

وعن نجاح فيلمه الجديد أبو نسب، وتصدره شباك التذاكر ونجاح العمل، قال محمد إمام: سعيد بالتجربة لأنها من إخراج رامي إمام، وبمشاركة  الفنانة ياسمين صبري اللي بحب الشغل معاها جدًا، وماجد الكدواني كان مشرفنا ومنح الفيلم ثقل فنى.

آخر أعمال يسرا

ومن المقرر أن ينطلق، اليوم الخميس، العرض الأول لفيلم «ليلة العيد» للنجمة يسرا،  والذي يناقش العديد من مشاكل المرأة المصرية، ويدور العمل في إطار من الدراما، ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة،  والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات والعمل بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

 

search