السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعتزال عادل إمام، يتصدر محركات البحث عن مسيرة زعيم الفن المصري

عادل إمام

عادل إمام

محمود الجلفي

A A

تصدر النجم القدير عادل إمام محرك البحث الشهير جوجل بعد الأخبار المتداولة عن اعتزاله الفن، وتأكيد نجليه محمد ورامي على قرار الزعيم بالتفرغ لأسرته وأحفاده.

المسيرة الفنية لعادل إمام

كان لمشوار عادل إمام بصمة مميزة في قلوب كل محبي ومتابعي زعيم الفن المصري، بأعماله الفنية المميزة التي قدمها سواء على صعيد «السينما - الدراما - المسرح»، وحقق نجاحًا باهرًا منذ بداية مسيرته الفنية.

قدم الزعيم عادل إمام ما يزيد عن 100 عمل فني متنوع، إضافة إلى 10 عروض مسرحية شهيرة لا يزال يشاهدها جمهوره وحققت نجاحًا كبيرًا.

حصل عادل إمام على درجة بكالوريوس العلوم الزراعية من جامعة القاهرة، وعمل كممثل في عام 1966، وتميز بتقديم أعمال فنية لم تجذب المصريين فقط، بل كانت محل اهتمام الوطن العربي بأكمله.

آخر أعمال عادل إمام الفنية

واختفى الزعيم عن الساحة الفنية من فترة زادت عن الـ 4 أعوام، حيث كان آخر ظهور له بمسلسل «فلانتينو»، والذي عرض خلال رمضان 2020، ولم يشارك في أي عمل فني بعدها.

وتوقع الجمهور عودة الزعيم للعمل مجددًا قريبًا، إلا أن نجليه رامي ومحمد، أعلنا ليلة أمس في حفل توزيع جوائز joy awards، اعتزال زعيم الفن المصري عادل إمام.

الشائعات تطارد زعيم الفن المصري

ولم يتوقف الزعيم عادل إمام عن نجاحه فنيًا، بل إن الجمهور يهتم بكافة اخباره، وتعرض خلال السنوات الأخيرة للعديد من الشائعات بسبب اختفاءه عن الساحة الفنية، ولكن دائما ما كان يخرج ابناءه ويتحدثون عن حالته الصحية وأنه بخير ولا يعاني من أي أزمة صحية.

ظهور نادر لعادل إمام في joy awards

وظهر الزعيم في حفل joy awards ليلة أمس، بتسجيل صوتي يشكر فيه جمهوره وصناع الفن المصري والعربي، مما تسبب في سعادة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، ووقف كل الحاضرين خلال عرض التسجيل احترامًا وتقديرًا لما قدمه الزعيم عادل إمام في مشواره الفني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search