الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل حالة خاصة الحلقة 8، نديم يسقط في ورطة مع أماني النجار

طه دسوقي وغادة عادل

طه دسوقي وغادة عادل

محمود الجلفي

A A

مسلسل حالة خاصة الحلقة 8، يبحث جمهور ومتابعي مسلسل حالة خاصة، عن الحلقات الجديدة بعد طرحها على المنصة الإلكترونية watch it، في ظل تصاعد أحداث العمل.

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل حالة خاصة

رام الله ترفض الزواج من ياسر، وتخبره بزواجها من رجل آخر، في الوقت الذي تبحث فيه أماني النجار عن سارق الملف من مكتبها، تطلب من مساعدتها ملف عن العاملين معها.

وتكتشف أماني النجار، زواج نديم من رام الله، وتواجه نديم ولكنه يرفض الحديث عن الأمر، وتسأله عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية لكي يساعدها في طريقة التعامل مع ابنها.

ويعلم نديم، بمرض صديقه جميل، فيقرر الذهاب له سريعًا للمستشفى، ويكتشف اصابته بمرض السرطان، ويتذكر مواقف جمعتهما يظهر خلالها تأثر نديم.

وتتصاعد أحداث الحلقة بموقف نديم مع ابنة عمه، عندما يكتشف سرقتها للملف، فيقرر مساعدتها وإعادة الملف للمكتب، في الوقت الذي يطلب فيه محمد الوكيل عم «نديم» من أماني النجار فصله عن العمل.

ومن خلال مراقبة أماني النجار لنديم، تشاهده وهو يعيد الملف لمكتبها مجددًا، فتعتقد أنه من سرق الملف من البداية، وتواجهه قائلة: عمك محمد الوكيل، ومتجوز من رام الله، وفي ايدك ملف قضية أنت مين».

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search