السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة الدفاع الهولندية تتابع دخول المساعدات إلى غزة

أرشيفية

أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

وصلت كايسا أولو نجرن، وزيرة الدفاع الهولندية إلى مطار العريش لتواصل جولتها إلي معبر رفح المصري ومتابعة آخر تطورات دخول المساعدات لقطاع غزة. 

وأفادت فضائية القاهرة الإخبارية منذ قليل في أنباء عاجلة لها، بوصول وزيرة الدفاع الهولندية لمعبر رفح وذلك لتفقد المساعدات التي تصل العريش.

وتتابع الوزيرة استمرار وصول المساعدات الدولية إلى مطار العريش الدولي، حسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

واستمعت كايسا أولو نجرن، لشرح من فرق الهلال الأحمر المصري أمام معبر رفح عن حجم المساعدات التي تصل إلى قطاع غزة.
 

الرئيس السيسي: معبر رفح مفتوح دائمًا

وفي سياق متصل قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه كان يدخل يوميًا إلى قطاع غزة أكثر من 600 شاحنة عبر معبر رفح قبل الحرب الإسرائيلية، لكن مع اندلاع الأزمة انحسر عدد الشاحنات إلى ما لا يتجاوز 200 شاحنة.

وأضاف السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة، أنه «منذ أربعة أشهر لم نستطع إدخال الدقيق أو القمح والزيت إلى قطاع غزة بسبب الجانب الإسرائيلي»، مؤكدا أن معبر رفح مفتوح على مدار الساعة، لكن إجراءات إسرائيل تعرقل إدخال المساعدات»

وأشار الرئيس السيسي إلى أن «عرقلة إسرائيل لدخول المساعدات عبر رفح جزءً من ضغوطها في مسألة إطلاق سراح الرهائن».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search