الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 أبراج فلكية تمر بأزمات مالية وضغوطات خلال فبراير.. تعرف عليها

الأبراج الفلكية

الأبراج الفلكية

أسماء أبو شادي

A A

يطوى شهر يناير صفحاته ليأتي فبراير بعده، ويتطلع البعض في معرفة ما يتوقعه علم الفلك لهم، خاصة وأن هناك أبراج فلكية خلال الأيام المقبلة ستمر بلحظات مؤلمة وضغوطات.

 وفي هذه السطور يكشف لنا «محمد صبحي»، خبير الأبراج والفلك، الأبراج التي ستشهد حالة من الأزمات والضغوطات…

الدلو، والأسد، أبراج فلكية تمر بأزمات مالية وضغوطات عاطفية 

تواجد الشمس في برج الدلو والأسد والحمل، يسبب لهذه الأبراج بعض من الضغوطات والمشاكل خلال الفترة المقبلة في حياة  الأشخاص، الذين يصادف مولدهما هذه الأبراج، وهم:

 برج الدلو


تواجد الشمس في برج الدلو، يخلق حاله من الضغوطات والتهور في أخذ القرارات المناسبة، مما يخلق حالة من الأزمات علي كافة الأصعدة.

برج الجدي


يتأثر برج الجدي بتواجد الشمس في بيته الثاني، «بيت الأموال»، مما يعرضه لخسائر مادية وترك العمل وصرف أمواله في غير مكانها الصحيح ويعرضه لأزمات مادية.

برج الأسد


يمر برج الأسد بضغوطات كثيرة طوال فترة تواجد الحاكم الشمس في بيت الدلو، مما يخلق ضغوطات علي صعيد العاطفة والاستقرار الأسري وأيضاً التجارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search