الخميس، 04 يوليو 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو محمود ياسين يدعم محمد صلاح: «أسطورة مصر المظلوم»

عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين

محمود الجلفي

أعلن المؤلف عمرو محمود ياسين، دعمه لنجم فريق ليفربول وكابتن منتخب مصر محمد صلاح، بعد الهجوم الشديد عليه خلال الأيام الأخيرة، وعقب إصابته في مباراة مصر وغانا.

وواجه محمد صلاح موجة كبيرة من الانتقادات، خاصة بعدما أعلن فريق ليفربول مغادرته لمعسكر المنتخب والسفر لتلقي العلاج بعد الإصابة الأخيرة في مباراة غانا.

عمرو محمود ياسين يدعم موقف محمد صلاح

ونشر عمرو محمود ياسين منشورًا من خلال حسابه الشخصي على «فيسبوك»، أكد فيه دعمه للنجم المصري، حيث كتب: «أسطورة مصر المظلوم اللي الناس بتحب تقسو عليه وتسخر منه، وتظهر له الكراهية والتقليل منه، بتحب تقف له على الواحدة، بيحبوا يحكموا عليه من غير ما يفهموا  كل التفاصيل، أهو الراجل طلع إصابته قوية و طلع إنه محتاج علاج غير متوفر في المدينة اللي الفرقة رايحاها بعد التأهل».

وأكمل: «يا جماعة الناس اللي ملهاش مصلحة في مهاجمة صلاح، بعيدًا عن اللاعبين السابقين وبعض الإعلاميين، ما تروحوش مع الرايجة، صلاح راجل شريف وطيب وبنى نفسه بنفسه وحفر في الصخر عشان يصنع اسمه ومش مقصر مع بلده في شيء، بالعكس الراجل ده ساهم في وصولنا كأس عالم وساهم في وصولنا اتنين نهائي إفريقيا».

محمد صلاح هداف مصر التاريخي

واختتم: «هو هداف تاريخي لمصر وأكبر اسم  رياضي  في تاريخ  مصر، أصلا منذ اخترعت الرياضة، هو الكينج مو، اللي بيتغنى الإنجليز باسمه، وبيحترمه العالم، إحنا  ليه بنعمل كده؟ حتى لو البعض شايف له هفوات أو أخطاء أو تصرف ما جاش على هواه، ما بندبحهوش، ده ابن بلدنا وجايبها من تحت، عيب.. ياريت الناس تراجع نفسها».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.