الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التفاصيل الكاملة لأزمة أحمد العوضي الصحية وزيارة ياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي

أحمد العوضي

محمود الجلفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية شديدة نقل على آثرها للمستشفى، وآثار  الخبر حزن جمهوره ومحبيه.

وكشف مصدر خاص لـ«الجمهور»، عن تفاصيل ما حدث مع أحمد العوضي، مؤكدًا أن الأخير عانى من دور برد شديد، ونتيجة ضغط العمل والتصوير لم يستطيع الحصول على قسط من الراحة، مما أدى لإصابته بضيق شديد في التنفس، خلال تصويره لمشاهد مسلسله الجديد “حق عرب”، والمفترض عرضه خلال عام 2024.

وعلى الفور تم نقل أحمد العوضي لأقرب مستشفى من مكان تصويره، وتم إجراء التحاليل والأشعة اللازمة له، وقرر الأطباء احتجازه حتى يصبح بصحة جيدة.

وعلمت ياسمين عبد العزيز بخبر تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية، وبسبب رغبتها الشديدة في الحفاظ على الصداقة بينهما، قررت الذهاب للمستشفى للاطمئنان عليه، ولم تجلس سوى عشر دقائق فقط وغادرت.

وأكد المصدر أن الحالة الصحية لأحمد العوضي خلال الوقت الحالي مستقرة تمامًا، ويمكنه الخروج من المستشفى دون أي أزمة أو مشكلة، ولكن الأطباء يرغبون في وضعه تحت الملاحظة، وسيخرج بحد أقصى خلال الـ 48 ساعة القادمة.

تطورات حالة أحمد العوضي بعد طلاقه ياسمين عبدالعزيز

في ذات السياق، تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية شديدة، ودخل على إثرها إلى المستشفى بعد طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن المؤلف محمود حمدان، صباح اليوم، عن دخول العوضي إلى المستشفى منذ يومين ماضيين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب «حمدان»: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى من يومين وحالته صعبة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.