الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيقة صلاح ترد على منتقديه: «قادر على تحمل المسؤولية وبيطمن الجميع»

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

علقت رباب صلاح، شقيقة قائد منتخب مصر محمد صلاح، على الهجوم الذي يتعرض له نجم ليفربول الإنجليزي، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بعودة اللاعب إلى ليفربول للعلاج. 

وقالت رباب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في لقطه حلوه أوي فى الماتش  لما كان الـ var بيراجع الهدف التانى لمصطفى محمد، وشوفت صلاح وهو ماسك الموبايل بيراجع الهدف ويتأكد هو لمسة يد ولا لا وقلقان وبيراجعها مره واتنين ع الموبايل وكان بيحاول يطمن اللى حواليه انه لا متقلقوش مش هايتلغى مش لمسة يد». 

وأضافت شقيقة محمد صلاح: «أولا محمد مش من النوع  اللى طول ماهو قاعد ماسك موبايله ولما يبقى قاعد وف ايده الموبايل دا معناه أنه كان مجهز نفسه أنه ممكن يحتاج يراجع حاجه فى الماتش». 

واصلت رباب صلاح: «وكمان أنه يطمن اللى حواليه دا معناه أنه قائد ومسئول وهو دا محمد اللى نعرفه إنه مصدر اطمئنان للى حواليه وشوفت في اللقطه  دى حد قادر يتحمل المسئوليه بجد، السؤال بقا مين الشخص اللى بيجلدوا فيه بقالهم يومين ؟!!!!!».

طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، عن تفاصيل محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال مباراة المنتخب وغانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال محمد أبوالعلا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تشخيص إصابة محمد صلاح، هو شد في العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة الرأس الأخضر ومباراة دور ال16 حال تأهل المنتخب».

وأوضح: «صلاح، شعر بألم في أحد الكرات خلال الشوط الأول من مباراة غانا، ولم يستطع استكمال المباراة»، مضيفًا: «تم التواصل مع نادي ليفربول وإبلاغه بتفاصيل الإصابة».

محمد صلاح

بيان اتحاد الكرة بشأن عودة محمد صلاح إلى ليفربول

محمد صلاح يعود لإنجلترا، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسمياً مساء اليوم الأحد، كشف فيه عن موقف لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.