الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الناقد الرياضي كمال محمود يفجر مفاجأة بخصوص إصابة محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

منصور مجاهد

في ظل تضارب الآراء علي مواقع التواصل الإجتماعي، منذ إعلان غياب محمد صلاح وسفره إلي فريق ليفربول ليكمل علاجه مع الفريق الإنجليزي، بحث العديد من رواد مواقع التواصل عن حقيقة الأمر بخصوص بعض التناقضات في تصريحات وبيانات اتحاد الكرة، فند الناقد الرياضي كمال محمود العديد من النقاط المجهولة بخصوص صلاح واتحاد الكرة.

تصريحات كمال محمود الناقد الرياضي علي صفحته الشخصية علي “فيسبوك”

في تصريحاته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وبعنوان “ما بين سطور خروج محمد صلاح من المنتخب وعودته إلي ليفربول” قال كمال محمود ، إن هناك تشخيص خاطئ ومدة علاج صلاح غير صحيحة من طبيب المنتخب محمد أبو العلا، الذي حدد غياب صلاح باقتصاره علي مبارتين فقط، عكس ما أعلن ليفربول، أنه سيغيب مدة أطول للعلاج تمتد إلي منتصف الشهر القادم .

وأضاف: الإعلان عن خروج صلاح من المنتخب كان لابد أن يصدر من اتحاد الكرة ليس من ليفربول، خصوصا أن اللاعب حاليا علي مسؤولية المنتخب وليس النادي، أو علي الأقل يتم التنسيق لصدور بيان مشترك يحفظ ماء الوجه المصري.

وتابع: خروج محمد صلاح في المؤتمر الفني لمباراة المنتخب المصري والرأس الأخضر لم يكن مصادفة، إنما رغبة من اللاعب للرد علي ما يثار حوله وحول المنتخب المصري، وكأنه متخذ القرار مع نفسه وأراد أن يودع الجماهير والإعلام.

وأوضح محمود أن خروج صلاح من المنتخب شغل الجماهير وبالتأكيد اللاعبين أنفسهم عن التركيز علي المباراة الهامة الحاسمة للصعود.

ولفت كما محمود إلى المنتخب يعاني من فراغ إداري كبير، ويحتاج شخصية قادرة علي التعامل مع كافة المواقف وقيادة الأمور بما يليق بالمنتخب المصري، وليس مع كل حدث في المنتخب نجد “هرجلة” إدارية دون السيطرة علي المواقف بالشكل المطلوب، وأن كل الأمور الخاصة بمنتخب مصر يتم العلم بها من خارج المنتخب ويكتفي مسؤوله بالتفسير فقط.

بيان اتحاد الكرة بشأن عودة محمد صلاح إلى ليفربول

محمد صلاح يعود لإنجلترا، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسمياً مساء أمس الأحد، كشف فيه عن موقف لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره في نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

يورجن كلوب: محمد صلاح سيعود إلى ليفربول

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على حقيقة عودة نجم الفريق محمد صلاح للأنفيلد لتلقي العلاج على خلفية إصابته في مباراة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023، وإعلان الجهاز الطبي للمنتخب غيابه عن البطولة مباراتين .

وفاجأ كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الجميع في مؤتمر صحفي عقب مباراة بورنموث، وتحدث عن حقيقة عودة محمد صلاح قائلا: « منذ ذلك الحين فى إشارة إلى إصابة محمد صلاح فإن الفريقين الطبيين يتواصلان، ويخبرني طبيب الفريق بالأخبار. أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر”.

وتابع في فيديو وتقرير نشرته صحيفة ملعب الأنفيلد الإنجليزية عن عودة محمد صلاح:" أنا لست طبيبا، أود أن أقول إنه إذا تأهلت مصر للنهائي، وإذا كان جاهزًا قبل النهائي، فربما نعم"، وأضاف كلوب:" الأهم في تلك المرحلة أن تكون إصابته ليست خطيرة".

تفاصيل إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر في أمم إفريقيا

وقال محمد أبو العلا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تشخيص إصابة محمد صلاح، هو شد في العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة الرأس الأخضر ومباراة دور الـ 16 حال تأهل المنتخب».

وأوضح: «صلاح شعر بألم في أحد الكرات خلال الشوط الأول من مباراة غانا، ولم يستطع استكمال المباراة»، مضيفًا: «تم التواصل مع نادي ليفربول وإبلاغه بتفاصيل الإصابة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.