الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، المخرج محمد سلامة يكشف كواليس تصوير «إمبراطورية ميم»

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، يواصل أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم» للفنان خالد النبوي، تصوير بقية مشاهدهم في العمل، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وكشف المخرج محمد سلامة عن كواليس تصوير مسلسل «إمبراطورية ميم»، معربا عن سعادته بالمشاركة للمرة السادسة على التوالي في السباق الرمضاني.
ونشر «سلامة» صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «منذ سنواتي الأولى، أسرتني براعة يوسف شاهين في الإخراج الدولي، مما دفعني إلى تجميع مجموعته السينمائية على أشرطة VHS عندما كنت في السادسة عشرة من عمري. أثناء مسلسل موسى».

وأضاف: «عرّفني زميلي العزيز ناصر عبد الرحمن على مفهوم "الأسرة السينمائية"، وهو مصطلح مرادف لإرث شاهين. بكل فخر، لقد كونت عائلتي السينمائية الخاصة أنا والدكتور محمد مختار».

وأردف: «بعد سلسلة من النجاحات "موسى، الجدار الرابع، ست بيت المعادي، راجعين يا هوى، الكتيبة 101"، ونواصل الآن عن نجاحنا السادس لإمبراطورية ميم».

امبراطورية ميم

يذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم حينها نجاحا كبيرا ولاقى استحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة بعد وفاة زوجها، تتحمل مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع «منى» على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت «أحمد مظهر»، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع «أحمد».

وكانت رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، تتناول قصة أب يتمرد أولاده عليه، ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search