الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القاهرة الإخبارية: إسرائيل تشترط مغادرة كبار قادة حماس لوقف إطلاق النار

دمار غزة - أرشيفية

دمار غزة - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

اقترحت قوات الاحتلال الإسرائيلي أن يغادر كبار قادة حماس في قطاع غزة، مقابل وقف إطلاق النار ومواصلة الحرب. 

وأفادت فضائية القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل لها منذ قليل، أن الاحتلال الإسرائيلي يقترح مغادرة كبار قادة حماس داخل غزة، في إطار اتفاق أوسع لوقف إطلاق النار في القطاع.

وأشارت القاهرة الإخبارية نقلًا عن مسؤولين مطلعين على المناقشات الدولية الجارية، إلى أن الاقتراح الاستثنائي يأتي في الوقت الذي تكافح فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي لتحقيق هدفها المعلن المتمثل في تدمير حمـاس بالكامل، حسبما نقلت عن شبكة «سي.إن.إن» الأمريكية.

مقترح مصري بهدنة إنسانية في قطاع غزة 

أفادت فضائية القاهرة الإخبارية خلال الأيام الماضية، عن احتمالية حدوث هدنة إنسانية لمدة أسبوعين برعاية مصرية قطرية أمريكية.

وفي ذات قالت وول ستريت جورنال: «الولايات المتحدة ومصر وقطر تقدم خطة للإفراج عن المحتجزين مقابل انسحاب الجيش الإسرائيلي من قطاع غزة وهدنة إنسانية لمدة أسبوعين ووقف لإطلاق النار».

وأضافت أن «إسرائيل وافقت على هدنة لأسبوعين وليس وقفا دائما الإطلاق النار»، بحسب ما أفادته فضائية القاهرة الإخبارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search