السبت، 06 يوليو 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شركات العمالة بالخارج ملغي تراخيصها..

قائمة سوداء، وزارة العمل تحظر التعامل مع 361 شركة لإلحاق العمالة بالخارج

بلوك - حظر - توقف

بلوك - حظر - توقف

محمد الأزهري

تنشر وزارة العمل - القوى العاملة سابقا- قائمة سوداء بعدد 361 شركة توظيف العمالة المصرية بالخارج، ألغيت تراخيصها وتم شطبها وتحظر وزارة العمل التعامل معها كونها شركات مخالفة، ويقوم موقع “الجمهور” بنشر هذه القائمة بالأسماء تفصيليا في هذا التقرير لدعم الشفافية التي تتبناها أجهزة الدولة ووزارة العمل للحفاظ على حقوق الباحثين عن وظائف أو فرص عمل.

وزارة العمل - القوى العاملة سابقا

361 شركة توظيف العمالة المصرية بالخارج تم إلغاء تراخيصها ولا يتم التعامل معها

وزارة العمل، نشرت عبر موقعها الذي يحمل الاسم القديم “القوى العاملة” على شبكة الانترنت، قائمة سوداء بأسماء الشركات المحظور التعامل معها، بعنوان: لا يتم التعامل معها نهائيا بيان بشركات الحاق العمالة المصرية بالخارج التى تم الغاء الترخيص الخاص بها حتى تاريخه.

حظر تعامل

شركات العمالة بالخارج ملغى تراخيصها

وزارة العمل، أكدت أن الـ361 شركة، هي شركات العمالة بالخارج ملغي تراخيصها، وطالبت الجميع بعدم التعامل معها، وذلك خشية الوقوع في مشاكل لراغب العمل بالخارج والباحثين عن وظائف عبر شركات التوظيف بالخارج.

بلوك

شفافية التوظيف للباحثين عن وظائف بالخارج

وزارة العمل، تتبع سياسة الشفافية أمام جهات استقبال العمالة المصرية بالخارج، وأمام المصريين الباحثين عن وظائف مختلفة وفرص سفر حتى لا يتحول الحق في العمل إلى أزمة تبحثها أروقة القضاء، ويضيع بسببها أحلام الشباب الباحثين عن وظيفة، ويجعل الوزارة في أزمة بسبب ورود شكاوى.

إغلاق

الكشف عن الشركات المخالفة في التوظيف من “العمل” كونها جهة تنظيم التوظيف الخارجي

وزارة العمل، تمارس حقها الدستوري والقانوني، وتقوم بواجبها الوطني في الرقابة وتقييم التراخيص وحق مزاولة النشاط لمن يلتزم بصحيح القانون، حفاظا على حقوق الجميع، ووضع المصريين في الداخل والخارج والوفاء بحقوقهم.

صفحة الوزارة على فيس بوك بالاسم والشعار الجديد

600 ألف متابع بـ"فيس بوك" ومتابعة دائمة لصفحات الوزارة

وزارة العمل، من أهم الوزارات، وهي المختصة بالتوظيف وبعديد من الصلاحيات الواسعة في متابعة وترخيص القطاعات والشركات الخاصة بالعمل في الداخل والخارج، ويتابع موقعها وصفحاتها ملايين المواطنين، وفي صفحة الفيس بوك يشترك ما يقارب من 600 ألف متابع، ويتفوق الموقع الذي لا يحمل الاسم الصحيح في المتابعة والبحث على جوجل طلبا للتوظيف والعمل، بالإضافة لخدمات كثيرة تخص الشركات والأفراد والمؤسسات.

قرار تغيير مسمى الوزارة صدر منذ عام من القوى العاملة إلى العمل

الجريدة الرسمية، نشرت في عددها الصادر صباح يوم 31 مايو من العام الماضي، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٢١٠٣ لسنة ٢٠٢٣ بشأن استبدال تغيير اسم «وزارة القوى العاملة»، في قرار نصه: (المادة الأولى) يستبدل اسم «وزارة العمل» باسم «وزارة القوى العاملة» أينمـا ورد فـى اللـوائح والقرارات، وتعدل مسميات المديريات والجهات التابعة لوزارة القـوى العاملـة بمـا يتوافق مع اسمها الجديد.

يمكن مطالعة القائمة الخاصة بالشركات الملغى ترخيصها على موقع وزارة العمل من (هنا)

وزارة العمل - القوى العاملة سابقا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.