الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة كروان مشاكل للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور

كروان مشاكل

كروان مشاكل

محمود الطحاوي

A A

أمرت جهات التحقيق المختصة بإحالة التيك توكر “كروان مشاكل” للمحاكمة؛ لاتهامه بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

إحالة كروان مشاكل للمحاكمة
وكانت النيابة العامة أصدرت قرارا بضبط وإحضار “كروان مشاكل” للتحقيق معه في تهمة ظهوره مع المذيعة “أنجي حمادة” بمقطع فيديو مخل داخل شقه سكنية في منطقة التجمع الأول.

وعندما تم استجوابه ومواجهته بالتهمة المنسوبة له بالترويج للفسق والفجور بمساعدة زوجته المذيعة، أنكر زواجه منها، وأكد أنه فيديو تيك توك للشهرة فقط، مثلما قالت أنجي، وأن والدة كراوان مشاكل هي التي قامت بتصوير الفيديو بداخل مطبخ مسكنهم بهدف زيادة الشهرة على موقع التيك توك ولتحقيق أرباح مالية.

وتسبب الفيديو في إثارة حالة من الاستياء والغضب ما دفع المستشار أشرف سعيد فرحات إلى تقديم بلاغ ضد كل من “أحمد علي” الشهير بـ"كروان مشاكل"، وسماح مصطفى المذيعة الشهيرة بـ"إنجي حمادة" .
 

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على التيك توكر كروان مشاكل بمركز طهطا بمحافظة سوهاج أثناء اختبائه عند أقاربه، وأمرت بترحيله بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه أثناء اختبائه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليًا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة، عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search