الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجاة تتصدر الأكثر رواجًا على يوتيوب بعد ظهورها في JOY AWARDS

نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة

محمود الجلفي

A A

تصدرت الفنانة نجاة الصغيرة موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعدما ظهرت خلال حفل JOY AWARDS، على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية.

وحققت نجاة الصغيرة ما يقرب من المليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من ظهورها في حفل JOY AWARDS، في الوقت الذي تصدرت فيه كافة منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بعد سنوات من الغياب.

ونجحت نجاة الصغيرة النجمة الغائبة عن الساحة الفنية في خطف أنظار جمهورها ومحبيها، بأغنية “عيون القلب”، والتي غنتها خلال تكريمها في حفل joy awards.

ووقف كل الحضور في القاعة خلال غناء وتكريم نجاة الصغيرة، احترامًا وتقديرًا لتاريخها الفني الكبير، وبظهور لم يتجاوز الـ 8 دقائق، نجحت في رفع نسب مشاهدة حفل joy awards

ظهور نجاة الصغيرة في حفل joy awadrds

بعد غياب استمر لسنوات طويلة، فاجأت النجمة نجاة الصغيرة جمهورها ومحبيها بالظهور من جديد، وذلك خلال فعاليات حفل joy awards في المملكة العربية السعودية.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.