السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان أحمد عبدالله يعلن وفاة والده دون الكشف عن موعد ومكان العزاء

أحمد عبدالله

أحمد عبدالله

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان أحمد عبدالله وفاة والده، منذ قليل، من خلال حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، ولم يكشف عن موعد أو مكان تشييع الجثمان.

ونشر أحمد عبدالله منشور من خلال حسابه على فيسبوك، كتب فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون تُوفي إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي الحاج عبد الله الشحات عبد السميع الجنايني.. برجاء الدعاء ولم يكشف موعد تشييع الجنازة أو موعد العزاء».

والجدير بالذكر أن، آخر عمل فني شارك فيه الفنان أحمد عبدالله خلال السباق الرمضاني الماضي 2023، مسلسل جعفر العمدة، والذي من المفترض أن يشارك في الجزء الثاني منه رمضان 2025.

مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل ، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search