الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنترفيو، منصة watch it تطرح البرومو الترويجي للمسلسل (فيديو)

رنا رئيس

رنا رئيس

محمود الجلفي

A A

كشفت منصة watch it عن البرومو الترويجي لمسلسل انترفيو، والمفترض طرحه قريبًا، وهو أول بطولة درامية للفنانة رنا رئيس، مع الفنان خالد شباط.

ونشرت منصة watch it البرومو الترويجي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: “مسلسل انترفيو قريباً.. من أعمال WATCHIT الأصلية”.

وظهرت خلال البرومو رنا رئيس في قصة حب مع خالد شباط، وتواجه شبح الخوف من الدخول في علاقة حب، وتقول: “أنا بخاف من دخولي علاقة حب، علشان كدة عمري ما دخلت في قصة حب”.

ورد عليها خالد شباط قائلًا: “أنا عمري ما كنت مستني أخلص شغل، لكن دلوقتي بقيت بحاول أخلص كل حاجة علشان أجي أقابلك وأشوفك”.

ويشارك في بطولة «انترفيو» بجانب رنا رئيس، كلًا من خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، خالد جواد، بالإضافة لمشاركة الفنانة إسعاد يونس ضمن الأحداث كضيفة شرف.

وسبق وأن كشف مصدر مقرب من رنا لـ«الجمهور»، أنها تجسد شخصية فتاة تدخل في علاقة عاطفية عن طريق الذكاء الاصطناعي، موضحًا أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في العمل، وما زالت تواصل حاليًا تصوير باقي المشاهد المتبقية.

آخر أعمال رنا رئيس

وكانت الفنانة رنا رئيس، شاركت في فيلم «أولاد حريم كريم» الذى يعد استكمالا لفيلم «حريم كريم» والذي عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس. 


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search