الأحد، 07 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اكسب من أخطائك، أفكار تساعدك على التخلص من مشاعر الماضي الحزين

لبدء حياة جديدة

لبدء حياة جديدة

الزهراء علام

يتعرض الكثير من الأشخاص في بعض الأحيان إلى مواقف سلبية في الحياة يصعب عليه تخطيها، إلا أن معظم هؤلاء الأشخاص لا يجدون بداخلهم الرغبة اللازمة لبدء حياة جديدة بهدف تغيير واقعهم.

لا تعتبر بداية حياة جديدة أمرا سهلا بالنسبة لهم، حيث يصبح من الصعب عليهم التخلص من الآثار النفسية التي تركتها التجارب السابقة بداخلهم، لذا يبحث أغلب هؤلاء الأشخاص على أفكار تساعدهم في التخلص من مشاعر الماضي السيئة وترغبهم في البدء من جديد.

تقبل أخطاء الماضي

يعتبر تقبل أخطاء الماضي أول خطوات البدء من جديد، لأن هذا يضمن لك معالجة الألم والتخفيف من الضغط النفسي الذي يرافق الشعور بهذه التجارب السيئة، ومن الطرق التي تساعدهم  في هذه الخطوة هي التحدث مع المقربين منهم، لأن هذا يساعد في فهم ومواجهة المشاعر السلبية بطريقة صحية.

اكسب من أخطائك

ليتخطى الشخص أخطاء الماضي القاسية، يجب أن يستفيد من أخطاء الماضي، حيث يمكن البحث عن فرص عديدة لتغير أنفسهم للأفضل ومنها تعلم مهارات جديدة تساعدهم في أعادة حياتهم، أو التطوع في العمل يمكن أن تساهم في تحسين حياة الشخص وفتح آفاق جديدة.

العلاقات الصحية أساس العلاج

تعد العلاقات الصحية أساس تخطي المشاعر أو العواطف السلبية، يمكن للأفراد البحث عن أصدقاء جدد والالتحاق بمجتمعات ومجموعات تتشابه مع اهتماماتهم وتوجهاتهم. من خلال التفاعل مع الآخرين وبناء علاقات صحية، يمكن للأفراد الشعور بالدعم والمساندة والتأثير الإيجابي في حياتهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.