السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حفل جوائز joy awards، أحمد عز: «وأنا في السعودية بحس إني في بيتي»

أحمد عز

أحمد عز

محمود الجلفي

عبر النجم أحمد عز، عن سعادته بالتواجد ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards، والذي يقام خلال الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

وخلال لقاء تليفزيوني، على هامش احتفاليات، Joy Awards قبل بداية الحفل، قال أحمد عز: أنا باجي هنا على طول وبعمل مسرحيات وبنصور ولاد رزق هنا بتمويل من تركي آل الشيخ، وبنوعد الجمهور الفيلم بتقنيات وإمكانيات مختلفة.

واستكمل أحمد عز: أنا عندي مشكلة في إنهم بيقولوا ده فيلم عربي وده فيلم خواجة، بضايق إن إحنا نقدر نعمل ده، وهي مسألة أفكار وهيئة الترفيه موفرة لنا كل الإمكانيات دي، ونقدر نروح بأفلامنا لأبعد من كدا بكتير، وبعمل فرقة الموت وبرضو بدعم من المستشار تركي آل الشيخ.

واختتم أحمد عز: لما بخرج من القاهرة وباجي السعودية بحس إني في بيتي والله، وإحنا بنستناكوا في مصر عشان نردلكم الكرم ده إحنا واحد.

حفل joy award في السعودية

ويقام حفل joy awards على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية بعد ساعات قليلة، ومن المفترض أن يتواجد عدد كبير من نجوم الفن العربي والمصري، وأبرزهم: الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، روجينا، رانيا يوسف، ياسر جلال، رنا رئيس، لبلبة، نادين نسيب نجيم، ميمي جمال، الإعلامي عمرو أديب، حمزة نمرة، الإعلامية بوسي شلبي، الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وعدد آخر من النجوم العرب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.