السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصحة العالمية تحذر من "إكس" المتحور الجديد لكورونا

 فيرس إكس

فيرس إكس

نورهان عبدالعزيز

على مدار الأيام الماضية تم تداول العديد من الأنباء عن فيروس “ إكس" الذى قيل أنه أخطر من وباء كورونا .

ما هو فيروس إكس؟

حذرت منظمة الصحة العالمية من فيروس إكس أحد متحورات فيروس كورونا، وحددت المنظمة مجموعة من النصائح يجب اتباعها لتلافى الإصابة 

نصائح يجب إتباعها لتجنب الإصابة بفيرس إكس

يجب ارتداء الكمامة وعدم خلعها مع أهمية تجنب التزاحم والتجمعات وغسل اليدين بالماء والصابون جيدًا وبشكل مستمر على مدار اليوم مع الاعتماد على الكحول.

ويلزم تغيير الكمامة كل 3 ساعات مع أهمية التخلص منها وإلقائها في سلة المهملات، علاوة على عدم تناول طعام خارج المنزل إلا في أوقات الضرورة القصوى مع ضرورة تعقيم اليدين قبل تناول الطعام.

وينبغي الحصول على اللقاحات المهمة بشكل مستمر، لتقليل مخاطر الإصابة بأي مضاعفات، مع أهمية ممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى لو لمدة نصف ساعة، علاوة على تعزيز صحة الجهاز التتفسي.

ويجب أيضًا تعزيز صحة الجهاز المناعي مع ضرورة التغذية الصحية الجيدة التى تضمن حصول الجسم على جميع العناصر الغذائية الهامة التي تفيد جسم الإنسان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.