الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد العمروسي لـ مي فاروق: انتي مش شوفتي بطاقتي، والأخيرة مش يمكن مزورة

مي فاروق ومحمد العمروسي

مي فاروق ومحمد العمروسي

ندى يوسف

A A

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي، حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الفترة الماضية، بعدما أعلنت المطربة مي فاروق، خطبتها من الفنان محمد العمروسي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تخص فارق السن بينهما، وأن مي تكبره بنحو 3 سنوات.

وكشف «العمروسي» حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا بشأن أنه أصغر من مي فاروق في العمر، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأوضح أن ما تم تداوله عن فارق العمر بينهما عار تمامًا من الصحة، حيث قال: «من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات أنت شخصيًا، أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر».

ووجه محمد العمروسي رسالة إلى مي، معلقًا: «أنتي مش شوفتي بطاقتي يا بنتي»، لترد عليه مي، قائلة: «مش يمكن البطاقة مزورة».

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

وفاجأت الفنانة مي فاروق، جمهورها ومتابعيها بخطبتها من الفنان محمد العمروسي، بعد مرور 5 سنوات على طلاقها من الموزع الموسيقي أشرف السيد.

وتجاهل طليقها أشرف السيد، خطبتها من «العمروسي»، ونشر صورة برفقة ابنهما مالك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

واحتفل محمد العمروسى، بحفل خطوبته من مي فاروق، في حفل بسيط وراق، حيث اقتصر على حضور المقربين وأيضًا الأصدقاء.

حضر عدد من الوسط الفني حفل الخطوبة منهم: المخرجة بتول عرفة، وأميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي وعدد من المقربين .

وتداول عدد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل الخطوبة أثناء تقطيع التورتة في أجواء تسيطر عليها البهجة والسعادة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search