الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي فاروق تشكر جمهورها بعد خطوبتها من محمد العمروسي

مي فاروق

مي فاروق

محمود الجلفي

A A

حرصت الفنانة مي فاروق، على توجيه رسالة شكر لجمهورها، بعد خبر خطوبتها من الفنان محمد العمروسي، ورد الفعل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي فاروق منشورا من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، به مجموعة صور من خطوبتها، وعلقت عليها قائلة: «من قلبي شكرًا، فرحتكم لينا غالية، دعواتكم».

في الوقت الذي غير فيه محمد العمروسي، صورة حسابه الشخصي على فيسبوك، وعلق عليها قائلا: «الراحة والأمان».

وكان اسم الفنان محمد العمروسي، تصدر محركات البحث، فور إعلان خطوبته من مي فاروق، حيث تداول جمهورهم صور حفل الخطوبة، حرصًا على تهنئتهم.

تعارف محمد العمروسي ومي فاروق

وقالت المخرجة بتول عرفه، إن تعارف مي فاروق ومحمد العمروسي، كان خلال حفل زفافها، بعد موقف طريف حدث بينهما، من خلال منشوره كتبته على حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»، قائلة: «بعد شهر من فرحى كلمتنى روح قلبى مي فاروق وقالت لى فرحك كان سبب فرحة قلبى.. حصل إيه بقى يا حلوين.. الحلوة مى كانت واقفة فى فرحى حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل إداها مروحة كانت فى يده علشان تهوى وتلطف الجو.. بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقى كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبى ربنا يلطف أيامكم ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب».

مسلسل المعلم

ويشارك الفنان محمد العمروسي، خلال الوقت الحالي، ضمن أبطال مسلسل «المعلم»، مع الفنان مصطفى شعبان، خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، 

وينافس مصطفى شعبان بعمل درامي يحمل اسم «المعلم»، بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل «بابا المجال».

وانطلقت شركة الإنتاج في تجهيز الديكورات الخاصة بالمسلسل، واختيار أماكن التصوير، استعدادًا لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

العمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق.

مسلسل المعلم يدخل به النجم مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل، ويأتي إلى جانبه مجموعة من نجوم الفن، وهم: «الفنانة سهر الصايغ، والفنانة انتصار، والفنانة سلوى خطاب، والفنان أحمد بدير، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.