الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصلة رقص، وفاء عامر تتمايل على أنغام أغنية «يا قمر» (فيديو)

وفاء عامر

وفاء عامر

ندى يوسف

A A

الفنانة وفاء عامر، شاركت جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت وفاء في الفيديو، وهي ترقص على أنغام أغنية «يا قمر»، للفنان عمرو دياب، والتي طرحها ضمن ألبومه الأخير «مكانك»، الذي أطلقه عبر منصة أنغامي في نهاية العام الماضي.

وتفاعل معها المتابعون، وشبهها أحدهم بالفنانة حنان ترك، بينما علق متابع آخر، قائلًا: «قمر وعنوان للجمال»، فيما قالت متابعة أخرى: «بسم الله ماشاء الله، الله يحفظك».

آخر أعمال وفاء عامر

على صعيد آخر، تعاونت الفنانة وفاء عامر مع الفنان محمد إمام، والفنانة ياسمين صبري في فيلم «أبو نسب»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

 وأعربت وفاء عامر، عن سعادتها العارمة بالتعاون مع الفنان محمد إمام في فيلم «أبو نسب»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

وقالت وفاء في تصريحات إذاعية، إنها فخورة بالمشاركة في «أبو نسب»، موضحة أن كواليس العمل كانت مليئة بالحب والبهجة، وهو ما ظهر على الشاشة، وانعكس على أدائهم بالإجاب.

وأكدت أنها تعتبر محمد إمام بمثابة ابنها، مشيدة بشقيقه المخرج رامي، حيث قالت: «محمد ده ابني.. ورمي أخوه مخرج كبير وكنت مبسوطة التعاون معاهم».

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search