الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الصور والفيديوهات.. وفاء عامر تخطئ في لجنتها الانتخابية

الفنانة وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر

نورهان عبدالعزيز_ تقى محود   -  

A A

أخطأت الفنانة وفاء عامر في لجنتها الانتخابية، إذ كانت تعتقد أنها تُدلي بصوتها في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنات بحي الدقي، وعندما وصلت وجدت أنه تم تغيير لجنتها إلى إحدى اللجان الانتخابية بشارع الفالوجة التابع لحي العجوزة.

وحين أدركت «عامر» الخطأ، توجهت مباشرة إلى لجنتها الانتخابية الصحيحة والمدرجة ضمن قوائم الاقتراع فيها؛ لاختيار الرئيس الذي يمثلها، وذلك بعد أن التقطت العديد من الصور مع المواطنين في حي الدقي وأجرت العديد من اللقاءات في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 2024

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

ويواصل المصريون الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، والتي انطلقت الأحد وسط إقبال كثيف من الناخبين.

ويشرف على العملية الانتخابية 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، وستكون عملية فرز أصوات الناخبين داخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس الإثنين، أن عدد المشاركين في الانتخابات الرئاسية 2024 على مدار يومين من العملية الانتخابية وصل إلى 29 مليون ناخب أي بما يعادل 25%.