الخميس، 11 يوليو 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رحلة 404، منى زكي تظهر بحجاب وحقيبة سفر على البوستر الرسمي

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404

ندى يوسف

فيلم رحلة 404، طرحت الشركة المنتجة لفيلم «404» بطولة الفنانة منى زكي، البوستر الدعائي للعمل، استعدادًا لطرحه في نهاية الشهر الجاري داخل دور العرض السينمائي.

ونشرت منى زكي، البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنة عن موعد طرح الفيلم داخل دور العرض السينمائي.

وتصدرت منى الأفيش بمفردها، وظهرت مرتدية الحجاب ومعها حقيبة سفر، وفي الخلفية الطائرة، وعلقت: «وأخيراً رحلة 404 في السينمات المصرية 25 يناير وفي العالم العربي 1فبراير». 

فيلم رحلة 404

وسبق وأن نشرت الشركة المنتجة البرومو الدعائي لفيلم رحلة 404، وظهرت منى زكي خلال البرومو أثناء استعدادها للسفر إلى مكة لأداء فريضة الحج.

وتجسد منى شخصية «غادة» خلال أحداث الفيلم، وتتورط في مشكلة كبيرة، والتي تدفعها إلى جمع مبلع كبير في أقرب وقت ممكن، وتلجأ لأشخاص ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، وهنا تتصاعد الأحداث ويطرح العمل عدة تساؤلات، هل ستنساق غادة إلى هؤلاء الأشخاص وتعود إلى ماضيها، أم ستنهي مهمتها وتذهب لأداء فريضة الحج. 

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، ورنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم منى زكي الجديد

على صعيد آخر، أكد المخرج طارق العريان، أنه بدأ التحضيرات لفيلمه الجديد «لعب عيال» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة منى زكي، والذي يعيدهما إلى الساحة من جديد بعد مرور نحو 14 عامًا على آخر تعاون بينهما في «ولاد العم».

وكشف «العريان» في تصريحات إذاعية، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم عبدالعزيز، ومنى زكي خلال أحداث الفيلم، موضحًا أن العمل يناقش قضية الزواج أو الارتباط بين الرجل والمرأة، والشعور بالفتور بعد مرور أكثر من 15 عامًا على زواجهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.