الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيقة محمد صلاح تتوقع فوز منتخب مصر في مباراته أمام غانا (فيديو)

رباب شقيقة محمد صلاح

رباب شقيقة محمد صلاح

ندى يوسف

كأس أمم إفريقيا، كشفت رباب صلاح شقيقة نجم ليفربول ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح، عن كواليس متابعة مبارياته من داخل المنزل، ورد فعل والدتها على أداء شقيقها في المباريات المذاعة.

وقالت «رباب» خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، إنهم يتواصلون مع شقيقها محمد صلاح قبل أي مباراة يخوضها، متمنية التوفيق له ولمصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

شقيقة محمد صلاح تكشف رد فعل والدته على المباريات

وأضافت شقيقة محمد صلاح: «ساعات ماما بتحلل الماتش من كتر ما بتتفرج، ولو إحنا في البيت بنتجمع كلنا ونتفرج على الماتش، لكن أغلب الأوقات بتحب تتفرج لوحدها عشان تكون مركزة في كل حاجة الدعاء والماتش».

وأوضحت أن والدتها تقيّم أداء شقيقها محمد صلاح في كل مباراة يلعبها، وإذا لم يوفّق تخبره حينها على النقاط السلبية حتى يطور من أدائه في المرة الأخرى.

وأردفت: «اليوم اللي بيخسر فيه محمد البيت كله بيتقفل، وإن شاء الله مصر تكسب النهاردا»، مشيرة إلى أنهم يقلقون عليه كثيرًا عندما يتعرض لإصابة ما أثناء المباراة.

وأضافت: «قلقانين عليه طول الوقت، ولما وقع واتصاب دخلت في حالة نفسية وحشة جدا وغبت فترة عن الوعي».

أما عن أفضل الأهداف التي أحرزها محمد صلاح، قالت: «دايما الأجوال اللي بيجبها مع مصر حلوة، وعلى رأسهم طبعا الجون اللي دخلنا بيه كاس العالم».

موعد مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا

يستضيف ملعب فيليكس بواني في العاصمة الإيفوارية، مواجهة من العيار الثقيل داخل القارة السمراء، إذ يلتقي المنتخب المصري بنظيره الغاني، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر حتى الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

تنطلق مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية التي تضم الفراعنة و«البلاك ستارز» بجانب موزمبيق والرأس الأخضر، مساء اليوم الخميس، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة القاهرة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غانا

ويقود نجما فريقي ليفربول وطرابزون سبور محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، هجوم التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مواجهته اليوم أمام منتخب غانا، ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال وفي خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد مصطفى زيزو وفي خط الهجوم: محمود تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.