الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال مسرحية "قمر الغجر" يحتفلون بانطلاق العرض الأول

أبطال مسرحية قمر الغجر

أبطال مسرحية قمر الغجر

ندى يوسف   -  

A A

احتفل أبطال مسرحية «قمر الغجر»، بانطلاق أولى ليالي العرض على خشبة مسرح البالون، اليوم الأربعاء، تزامنا مع بداية العام الجديد 2024.

وتعود ميرنا وليد إلى الساحة الفنية بمسرحية «قمر الغجر» بعد غياب 4 سنوات بعد مشاركتها في مسلسل «قيد عائلي» مع الفنان صلاح عبد الله، والفنانة ميرفت أمين.

تدور أحداث مسرحية قمر الغجر في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى وتتناول قصة العشق التي جمعت بين قمر الغجرية وبين «أمير» نجل الوزير.

وتتوالى الأحداث التي تجمع بين ثلاثة أجواء مختلفة هي عالم الصيادين وعالم الغجر بتفرد عاداتهم وتقاليدهم وأيضا أجواء طلبة الجامعات بثقافتهم المعاصرة.

مسرحية قمر الغجر

تعرض مسرحية «قمر الغجر» يوميًا على خشبة مسرح البالون، ما عدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع وتستمر حتى يوم 12 فبراير المقبل.

في ذات السياق، أعربت الفنانة ميرنا وليد عن سعادتها العارمة بالعودة إلى خشبة المسرح من جديد، مشيرة على أنها تقدم لون غنائي استعراضي ضمن أحداث المسرحية.

مسرحية «قمر الغجر» بطولة ميرنا وليد، علاء حسني، آمال رمزي وفاء السيد، عصام عبدالله، نهلة خليل، أحمد السباعي، صابر عبدالله، أحمد مصطفى، سيف عبدالرحمن، فتحي سعد، حسان العربي، محمد زينهم، فكرة الأديب محمود مكي والعرض المسرحي من كتابة وإخراج الدكتور عمرو دوارة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search