الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الناقد عماد يسري، العوضي لم يفهم رسالة ياسمين عبد العزيز قبل طلاقهما

عماد يسري

عماد يسري

محمود الجلفي

A A

كشف الناقد الفني عماد يسري، تفاصيل خاصة عن حياة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، موضحًا الرسالة التي حاولت ياسمين إرسالها للعوضي خلال الفترة الأخيرة وقبل الطلاق.

وقال عماد يسري في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن ما ياسمين عبد العزيز حاولت أن توصل أقوى رسالة لأحمد العوضي من خلال عدم حضورها العرض الخاص لفيلم «الإسكندراني».

وأكد عماد يسري في تصريحاته، أن ياسمين عبد العزيز لم تكن تمر بأزمة صحية كما قال أحمد العوضي، وإنما كانت تريد أن توصل رسالة له، أنها لم تعد تهتم لنجاحه أو وجوده بحياتها.

في الوقت ذاته، لم يجد العوضي رد مناسب للصحافة والإعلام، سوى أن السبب في عدم وجودها أنها كانت وصلت لأقصى مراحل الغضب من علاقتها بأحمد العوضي.

وأوضح أن ياسمين عبد العزيز، كانت تخرج مع أصدقائها بشكل متكرر، في الوقت الذي قال فيه أحمد العوضي، أنها لا تستطيع الخروج من المنزل بسبب حالتها الصحية.

آخر ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر ظهور في محفل جمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عندما تواجدا معًا في حفل توزيع جوائز وشوشة، وحرص العوضي على إهداء التكريم لياسمين معلقًا «وحش الكون».

ورغم الخلافات القائمة بينهما، إلا أن ياسمين عبد العزيز خرجت منذ أيام قليلة لترد على التصريحات الصادرة من خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والذي قالت فيه أن عام 2024 سيشهد طلاق ياسمين والعوضي، لترد عليها ياسمين، قائلة: «يا ساتر يا رب بلاش أنتِ يا ليلى»، ليرد أيضا العوضي في التعليقات، قائلا: «كذب المنجمون ولو صدفوا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search